شركة تنظيف مسابح في رأس الخيمة

شركة تنظيف مسابح في رأس الخيمة |0551600604|خصم30%

شركة تركيب نوافير وشلالات في دبي
شركة تنسيق حدائق و لاند سكيب في دبي
شركة تنظيف مسابح في دبي
شركة تنظيف مسابح في رأس الخيمة
شركة تركيب نوافير وشلالات في دبي شركة تنسيق حدائق و لاند سكيب في دبي شركة تنظيف مسابح في دبي شركة تنظيف مسابح في رأس الخيمة

شركة تنظيف مسابح في رأس الخيمة ، مما لا شك فيه أن حمامات السباحة توفر الكثير من المتعة والاسترخاء والترفيه للغالبية من الكبار والصغار، وغالباً ما يتعرض له المسابح من تلوث نتيجةَ لتراكم الأوساخ والحطام فيها ، مما ينتج عن ذلك بعض المشاكل الصحية ، لذلك لابد من توفير العناية الكاملة بكل معدات المسبح وتنظيفه على يد متخصصين لذلك نوفر لك كل ما تحتاج من معدات وأدوات تنظيف وصيانة وغيرها لنضمن لك صيف ممتع ، لأن حمامات السباحة من أهم الأشياء الترفيهية في الصيف, فهي تساعد على الاسترخاء وتجديد النشاط والحيوية وتحسين المزاج والصحة والحالة البدنية ولذلك يبحث أصحاب حمامات السباحة على شركة تعمل في تنظيف وتعقيم حمامات السباحة, وإليك أفضل الشركات التي تعمل في هذا المجال شركة تنظيف حمامات السباحة في رأس الخيمة (اللمسة الأولى)

شركة تنظيف مسابح في رأس الخيمة

 

مميزات شركة تنظيف مسابح في رأس الخيمة :

تتميز شركة مسابح في رأس الخيمة بكونها الأولى والمتخصصة في تنظيف المسابح ،وأيضًا الأولى في توريد الكيماويات الخاصة في تنظيف أحواض السباحة ، كما تمتاز شركتنا باستخدام أفضل المنتجات والمعدات في هذا المجال، وذلك للحفاظ على جودة الماء واستمرارية صفاءها لأطول فترة ممكنة، كما تعمل على تعقيم الماء وذلك للاستمتاع بماء صحي آمن على الكبار والأطفال ومن مميزات شركة اللمسة الأولى الآتي:-

  • امتلاك فريق عمل متميز ومدرب على أعلى مستوى
  • التعقيم بمواد آمنة وفعالة
  • استخدام أفضل المعدات في مجال التنظيف
  • توفير الصيانة للعميل ما بعد التنظيف
  • استخدام الوسائل والأدوات الحديثة في التنظيف والتعقيم
  • الأسعار تنافسية
  • تقديم ضمان للعميل بجودة الخدمة
  • انشاء حمامات سباحة ذات العمر الطويل بأحدث التصميمات

طريقة تنظيف حمامات السباحة والأدوات المستخدمة والمواد المستخدمة في التنظيف :

نحن نستخدم أفضل الأدوات اللازمة للتنظيف والتأهيل لصيف ممتع وآمن ، ومن أهم المواد اللازمة لتنظيف الآتي:

العمود التلسكوبي :

وهو عبارة عن عصا طويلة يتم استخدامها لربط أدوات التنظيف اللازمة لحمام السباحة.

الشبكة الكاشطة:

وهي من أهم مواد التنظيف حيث يتم بها تنظيف حمامات السباحة ،وهي الأكثر استخداما حيث أنها تعمل على إزالة الأوساخ المتراكمة ،وتعمل على إزالة الحطام المتراكم على سطح الماء وفي قاع الحوض .

فرشاة خاصة :

وقد تستخدم في إزالة الأوساخ من على الجدران والأرضيات والسلالم الخاصة بحمام السباحة.

مكنسة كهربائية خاصة بحمامات السباحة:

أما عن المكنسة الكهربائية المستخدمة في تنظيف أرضيات حمامات السباحة والتي تعمل عن طريق تثبيتها بالعمود التلسكوبي.

أقراص الكلور المعقمة:

والتي تستخدم في تعقيم مياه المسبح .

كما تستخدم الشركة الكثير من الأدوات الحديثة في تنظيف المسابح : منها أجهزة الشفط والتي تقوم بتفريغ المياه من أحواض السباحة ،وذلك لشفط الأوساخ والأتربة وغيرها من الشوائب – أجهزة البخار فهي المرحلة التالية من بعد مرحلة الشفط والتنظيف والتي تعمل على تعقيم حمامات السباحة – الأذرع المعدنية والتي تعمل على استخراج الشوائب – المكانس والفرش المتخصصة لتنظيف أرضيات وجدران حمامات السباحة .

طريقة تنظيف حمامات السباحة :

أولا هي مرحلة تنظيف الحوض باستخدام الشبكة الكاشطة ، وذلك على يد متخصصين وتثبيتها بالعمود التلسكوبي ، ويتم سحب كل الأوساخ والأجسام الغريبة الموجودة داخل حمامات السباحة وعلى سطح الماء ، بعد ذلك نقوم بتنظيف جوانب الحوض والسلالم باستخدام الفرشة الخاصة و تنظيف الأرضيات بالمكنسة الكهربائية ونقوم بتحريك المكنسة لضمان تنظيف كل جزء من أجزاء حمام السباحة، بعد ذلك نقوم بتنظيف فلتر حمام السباحة والمنطقة المحيطة به ، ويتم تكرار هذه العملية بشكل دائم من أجل الحصول على أفضل النتائج …..

تعتمد شركة تنظيف مسابح في رأس الخيمة على تنظيف يومي : وذلك لتجنب كثير من الأمراض التي يمكن أن تلحق بالمستخدم ، وذلك يتم دون إفراغ المياه هو يعتمد على تنظيفها من أوراق الشجر وغيرها من الأجسام الغربية ، وأيضًا تعقيم المياه من أجل حماية المستخدم بشكل يومي ، ومن مميزات هذا التنظيف هو عدم تراكم البكتيريا والفطريات والأجسام الغربية كأوراق الشجر وغيرها من المخلفات .

تعتمد شركة تنظيف مسابح في رأس الخيمة على التنظيف الأسبوعي : وفي هذه الخدمة نقوم بتفريغ مسابح المياه لنتمكن من التنظيف العميق والجيد لجدران المسبح والسلالم الخاصة به ، مع وجود أدوات متخصصة وفريق من الفنيين للعمل على التنظيف الجيد والكامل لكل جزء من أجزاء المسبح حتى يتم تنظيفه وتغير المياه المستخدمة .

أهمية صيانة حمامات السباحة:

ومن الطبيعي أن بعد التنظيف المحكم توفير الصيانة على حمامات السباحة بشكل دائم والتأكد من صلاحية المياه للحماية من التلوث ، لأن المياه في حمامات السباحة تحتوي على كثير من البكتريا والميكروبات والفيروسات ، والطحالب وغيرها من المشاكل والأمراض والتي قد تسبب التهاب المعدة والأمعاء وبعض الالتهابات الجلدية والتي يمكن أن تنتقل بين الأطفال والكبار، ولذلك من الضروري الاهتمام بنظافة حمامات السباحة لتجنب كل تلك الأمراض .

تتميز شركة تنظيف حمامات السباحة في رأس الخيمة بأنها تعمل على المتابعة الدورية للعميل ، من حيث متابعة الخدمة من فترة إلى أخرى للتأكد من تقديم مستوى الخدمة من غير أخطاء.

ويتم الاتفاق مع العميل على العرض المناسب له ، وتحديد موعد الزيارة ، سواء كانت يومية، أو أسبوعية ، أو شهرية ، أو سنوية ، وذلك لأننا نبحث دائما عن راحة العميل .

المواد المستخدمة في شركة تنظيف مسابح في رأس الخيمة:

كما وضحنا عميلنا العزيز عن ضرورة الاهتمام بنظافة حمامات السباحة ، أيضًا نضمن لك كل ما هو آمن من مواد كيميائية مناسبة تعمل على التنظيف والتعقيم لا غير ، وليس لها أي أضرار جانبية ، بغض النظر عن بعض الشركات التي تستخدم مصادر مجهولة في التنظيف والتعقيم ، مع توفير متابعة دورية عن نسبة الكلور في الماء ، كما نوضح لك بعض النصائح المستخدمة التي تسهل عليك ، غير بعض الشركات التي تعمل على النظافة فقط ولا تهتم بالصيانة وارشادات الإستخدام المهمة، وإليك بعض الطرق لمعالجة مياه حمامات السباحة :

الترشيح : وهذه العملية تتم عن طريق مصافي كبيرة ، لتنظيف المياه من الطحالب والأجسام الغريبة ، والأوساخ ، ويوجد ثلاث أنواع للترشيح وهي المرشحات الدياتومية، والمرشحات الخرطوشية، المرشحات الرملية.

المعقمات : وقد نستخدم المعقمات من مادتي البروم والكلور لتعقيم، وهي من أشهر وأهم المعقمات المستخدمة في تنظيف حمامات السباحة ، حيث أن يجب أن يكون الكلور المستخدم في التنظيف على شكل ألواح أو حبيبات سائلة أو على شكل سائل، أما البروم فقد يكون على شكل خليط كيميائي جاف أو قضبان أو ألواح وتعقم هذه المواد المياه بشكل آمن وفعال ، فهي تعمل على تعقيم المياه من الجراثيم مع الحفاظ على عدم حدوث أي أضرار نتيجة لاستخدام هذه المواد وذلك لأنها آمنة .

توازن حموضة الماء : أولًا يتم قياس مستوى الماء وهو مستوى الحمضية والقاعدية ، والتي يجب أن تكون ما بين 7.2و7.8، فلا يجب أن تكون أكثر من ذلك ولا أقل ، فإن كانت أقل من ذلك فإنها تؤدي إلى إصابة المياة بالعكورة وتقليل كفاءة المياه ، لذلك يتم وضع مواد للحفاظ على قلوية المياه عن طريق إذابة حمض السيانوريك، أما مستوى الحامضية فيتم رفعة بإضافة بيكربونات الصوديوم أو بودرة الصودا ، ويستخدم أيضًا ثنائي فوسفات الصوديوم أو حمض المورياتيك لخفض مستوى المياه ، كما يجب أيضًا الحفاظ على القلوية الكلية التي يجب أن تكون بين 90 إلى 150جزءاً بالمليون.

معالجة عسر المياه : حيث يتكون عثر المياه بسبب الكالسيوم ، لذلك إذا كانت نسبة الكالسيوم عالية يجب استبدال المياه القديمة بمياه حديثة ، وذلك للمحافظة على صفاء المياه ونظافتها.

المعالجة الكيميائية : وعند هذه المرحلة يتم معالجة المياه والقضاء على الروائح الكريهة ، وكذلك يتم القضاء على العضويات الدقيقة.

شركة تنظيف مسابح في رأس الخيمة

الأمراض التي تنتقل عن طريق المسابح :

  • الألتهابات الجلدية
  • الأسهال
  • الالتهابات المعوية
  • القوباء الحلقية
  • ألم في البطن
  • ارتفاع في درجات الحرارة
  • سعفة القدم
  • الطفح الجلدي
  • ثالول القدم
  • القوباء الحلقية
  • القىء

وغيرها من الإمراض المزمنة التي يتوجب الذهاب إلى الطبيب

نصائح عامة من الشركة إلى المستخدم:

  • عدم الذهاب للحمامات وهو في حالة الازدحام .
  • الأستحمام قبل النزول وبعد النزول .
  • استخدام المطهرات المخففة المناسبة لأغراض العناية الشخصية.
  • عدم الذهاب إلى الحمامات العامة عند ارتفاع درجات الحرارة.

بالنسبة للأطفال يجب الذهاب إلى الحمام تجنباً لقضاء حاجتهم داخل حمام السباحة.

الخدمات التي تقدمها شركة تنظيف مسابح في رأس الخيمة :

  • إنشاء حمامات سباحة
  • ترميم حمامات سباحة
  • تغيير إضاءة المسبح
  • تنظيف المسبح بشكل يومي واسبوعي
  • صيانة المسبح
  • صيانة الفلاتر
  • عزل المسبح
  • تعقيم مياه مسبح

نصائح أخرى للمحافظة على حمام السباحة :

استخدام كرات التنس لتنظيف حوض السباحة من الزيوت العالقة به ، والزيوت الطبيعية ، وواقي الشمس ، وزيوت السمرة ، حيث تتراكم هذه الزيوت في جميع أجزاء الحوض ، وقد تؤدي إلى انسداد الفلتر ، لذلك يجب استخدام كرات التنس لتجنب هذه المشكلة .

يجب المحافظة على نظافة السطح المحيط بحوض السباحة ، وتنظيفة جيداً ، وذلك لأن الطحالب والبكتريا المتراكمة سوف تنتقل إلى الحوض ، لذلك يجب تجنب هذه المشكلة أيضًا .

يجب ارتداء الملابس الخاصة بالسباحة عند نزول حمام السباحة ، وذلك لأن الملابس العادية قد تكون ملوثة ، كما أن المواد المستخدمة في تعقيم المسابح قد تؤدي إلى تلف الملابس .

يجب التأكيد بشكل مستمر على مستوى الماء في حمام السباحة ، وذلك لأن إرتفاع درجات الحرارة قد يؤدي إلى نقصان المياه داخل حمام السباحة .

عند ظهور التشققات حول محيط حوض السباحة يجب على الفور إغلاقها وعدم إستخدام السيليكون الشفاف ، وذلك لأن الماء قد يتسرب من داخل حمام السباحة إلى هذه التشققات ، مما يؤدي إلى انخفاض مستوى الماء في الحوض.

الإلتزام بتعليمات طاقم الإنقاذ وعدم الإحتكاك والمنقذين.

ممنوع نزول أي شخص يعاني من أمراض جلدية أو صرع أو أمراض مزمنة ، والقلب.

ممنوع إحضار مأكولات أو مشروبات داخل حمام السباحة .

لا يسمح بنزول الأطفال من هم أقل من 3 سنوات .

الأطفال الذين هم أقل من 9 سنوات مسئولية ذويهم طوال تواجدهم بحمام السباحة .

ممنوع نزول الحمام بأي مواد صلبة أو متعلقات دبابيس – خواتم أو ما شابه ذلك .

التزام السيدات والبنات من سن 6 سنوات ارتداء بونيه للشعر .

ممنوع لعب الكرة والدرجات على سطح الحمام .

ممنوع الوقوف أو الجلوس في الأماكن المخصصة لطاقم الإنقاذ

يتم اتباع إرشادات طاقم الإنقاذ المتواجد على سطح الحمام

شركة تنظيف مسابح في رأس الخيمة

أسعار شركة تنظيف مسابح في رأس الخيمة :

أسعارنا خارج المنافسة ، مع تقديم ضمان المستهلك ، وتوفير كل وسائل الراحة للإستمتاع والمتعة والترفيه ، حيث تختلف الأسعار بإختلاف الخدمة المطلوبة ،ونوع المسبح ، ويوجد لدينا خصومات تصل إلى 50%، وكل هذا وأكثر لإرضاء العميل والحصول على الخدمة المطلوبة .

مصداقية الشركة :

تتميز شركة تنظيف مسابح في رأس الخيمة عن باقي الشركات إلى المصداقية ، والالتزام كما أنها تسعى من أجل أرضاء المستهلك ، وضمان وقت ممتع في حمامات السباحة النظيفة المعقمة.

يمكنك ايضا متابة الشركة علي حسابها في موقع التواصل الاجتماعي انستجرام من هنا : تنظيف حمامات السباحة

خبرة الشركة :

كما تتميز أيضًا شركة تنظيف مسابح في رأس الخيمة بانفرادها في المقام الأول ، لما لديها من خبراء في مجال التنظيف والتعقيم والصيانة .

ما تختص به شركة تنظيف مسابح في رأس الخيمة :

  • تنظيف مسابح .
  • ترميم مسابح .
  • صيانة مسابح .
  • إنشاء مسابح .

وإليك بعض التعليمات للحصول على حمامات سباحة منظمة ونظيفة

وكل هذه التعليمات خاصة بشركة تنظيف مسابح في رأس الخيمة ، وحصرية لم تكن موجودة عند كثير من الشركات ، لذلك فقد تهتم شركة تنظيف برأس الخيمة بهذه التفاصيل التي تضمن لك وقت ممتع ، كما أن لدينا متخصصون في كافة المجالات ، يعملون على توعية كاملة لكل مستهلك مما يوفر على المستهلك الوقت في البحث والتحليل ، فقد تعمل شركة تنظيف مسابح في رأس الخيمة على هذا من خلال بنود واضحة منها.

  • تقسيم الحمام إلى عدة حارات ، وذلك يضمن لك التباعد بين الممارسين والمتدربين.
  • ضرورة تواجد المنقذين على أرجاء الحمام، وذلك لسلامة كل من الكبار والصغار .
  • التعقيم الكامل والدوري من خلال شركة اللمسة الأولى شركة تنظيف مسابح في رأس الخيمة.
  • مراعاة الاشتراطات الخاصة بنظافة المياه ودرجة تعقيمها ، وعدم السماح للمترددين بالنزول لحمام السباحة أكثر من مرة .
  • تتحمل كل هيئة شبابية ورياضية مسئولية توفير الإجراءات الاحترازية .
  • تحديد أماكن الدخول والخروج منعًا للتزاحم أثناء فترة التدريب بشكل متوالى بين المتدربين والمترددين.
  • ضرورة الإلتزام بكل ما ورد من تعليمات ، لضمان سلامة كل من المدربين والمترددين.

وها نحن نقدم لك الأفضل في جميع خدمات النظافة ، لذلك نهتم بعميلنا بطريقة مميزة سيسعد بالعمل معنا مرة أخرى، فنحن لدينا فريق حاصل على خبرة واسعة في مجال تنظيف وصيانة جميع أنواع حمامات السباحة ، ونحرص دائما على استخدام أفضل أنواع المنظفات المصرحة من قبل وزارة الصحة، وها هنا نكون قد أوضحنا لك كل ما تبحث عنه من معلومات على تنظيف حمامات السباحة وتعقيمهًا وصيانتها في هذا المقال ، حيث نتشرف بزيارتك لنا في شركة تنظيف مسابح في رأس الخيمة 

سعر تنظيف مسابح في رأس الخيمة

أسعارنا خارج المنافسة ، مع تقديم ضمان المستهلك ، وتوفير كل وسائل الراحة للإستمتاع والمتعة والترفيه ، حيث تختلف الأسعار بإختلاف الخدمة المطلوبة ،ونوع المسبح ، ويوجد لدينا خصومات تصل إلى 50%، وكل هذا وأكثر لإرضاء العميل والحصول على الخدمة المطلوبة . تواصل علي : 0551600604

رقم شركة تنظيف مسابح في رأس الخيمة

اتصل بنا علي رقم 0551600604 | شركة اللمسة الأولى الرائدة بمجال تنظيف مسابح في رأس الخيمة باستخدام أحدث المعدات والأدوات

نقدم ايضا خدمة تنظيف المسابح في باقي الإمارات :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Buttonاتصل الأن