شركة تنظيف مسابح في دبي

شركة تنظيف مسابح في دبي 0551600604

شركة تركيب نوافير وشلالات في دبي
شركة تنسيق حدائق و لاند سكيب في دبي
شركة تنظيف مسابح في دبي
شركة تنظيف مسابح في رأس الخيمة
شركة تركيب نوافير وشلالات في دبي شركة تنسيق حدائق و لاند سكيب في دبي شركة تنظيف مسابح في دبي شركة تنظيف مسابح في رأس الخيمة

شركة تنظيف مسابح في دبي

شركة تنظيف مسابح في دبي
شركة تنظيف حمامات سباحة في دبي

سواء كان حمام السباحة في مركز ترفيهي أو مرفق رياضي أو فندق أو منتجع، فإن الصيانة الروتينية وتنظيف المسبح ستكون أولوية عن طريق شركة تنظيف مسابح في دبي. يوفر الحفاظ على حوض السباحة عن طريق شركة تنظيف مسابح في دبي في حالة نظيفة بيئة مريحة وآمنة للمستخدمين المحتملين للاسترخاء أو ممارسة الأنشطة المائية، مع المساهمة أيضًا في سمعة المنشأة. لذلك، تعد صيانة وتنظيف المسبح عن طريق شركة تنظيف مسابح في دبي عنصرًا أساسيًا لأي أداء عمل تجاري عام، حيث سيبقى المرفق مفتوحًا وجاهزًا دائمًا.

بغض النظر عن نوع البركة، فإن ما يشكل النظافة يتم تحديده من خلال نفس مجموعة العوامل في شركة تنظيف مسابح في دبي: نظافة المكونات، والملحقات، وبالطبع الماء. بقدر ما يتعلق الأمر بالمياه، يجب أيضًا تقييم مجموعة من معايير جودة المياه، بما في ذلك عناصر مثل الرقم الهيدروجيني، والتي يجب الحفاظ عليها بين 7.2 و 7.6.

بالإضافة إلى الفوائد الواضحة للحفاظ على نظافة حمام السباحة، فإنه أيضَا يمنع المياه العكرة ويمكن أن يساعد في إطالة عمر المكونات و اكسسوارات حمام السباحة. وهذا يشمل، على سبيل المثال لا الحصر، مضخات الترشيح وأنظمة التطهير والمضخات الحرارية ومزيلات الرطوبة وما إلى ذلك.

سيكون للحفاظ على نظافة حوض السباحة  عن طريق شركة تنظيف مسابح في دبي تأثير إيجابي على الاستدامة واستخدام الطاقة والتكاليف والأرباح. إذا تم الحفاظ على نظافة جميع الأجزاء المكونة لحمام السباحة وكانت المياه في حالة ممتازة، يمكن للمشغلين تقليل إنفاقهم على منتجات التطهير. يمكن ل شركة تنظيف مسابح في دبي أيضًا تجنب ذروة استهلاك الطاقة

هناك العديد من عناصر المسبح التي تحتاج أيضًا إلى التنظيف بعناية عن طريق شركة تنظيف مسابح في دبي: السلالم، الدرابزين، وقناة الفائض، والمنصات والمنصات المتحركة، والنفاثات المائية والشلالات، والأضواء، وقطع الزينة  وما إلى ذلك.

تنظيف المسابح في دبي

التنظيف بالفرشاة والكشط

  • قبل كشط حمام السباحة وتنظيفها بالفرشاة، يتم  جمع كل المستلزمات عن طريق شركة تنظيف مسابح في دبي بالتأكد من أنه لديهم كل ما يحتاجونه.
  • ترتبط معظم مستلزمات تنظيف حمامات السباحة بعمود مثل هذا، لذا فإن وجود أحدها سيساعد شركة تنظيف مسابح في دبي بشكل كبير، كما يجدر بهم التأكد من خلوه من أي حطام يمكن أن يلوث حمام السباحة الخاص بك.
  • المساحات أداة مهمة لتنظيف حمام السباحة، وهذه شبكة صغيرة متصلة بالعمود. يمكن لشركة تنظيف مسابح في دبي استخدام هذه الشبكة لإزالة الأوراق وغيرها من الحطام من سطح حمام السباحة الخاص بك. كما هو الحال مع أي من لوازم تنظيف حمامات السباحة، يجب تنظيف هذه المساحات في بعض الأحيان.
  • تأكد وجود  فرشاة حمام السباحة من أجل تنظيف جانب حمام السباحة وسلامه ودرجاته.
  •  يمكن أن تتلوث الفرشاة بالأتربة والحطام، لذا تتأكد شركة تنظيف مسابح في دبي  من شطف فرشاة حمام السباحة بشكل دوري للتأكد من نظافتها.
  • قم بقشط سطح حمام السباحة باستخدام شبكة الأوراق، هذه هي الخطوة الأولى لتنظيف حمام السباحة في تقشير سطحه باستخدام مقشدة الأوراق. في الواقع، يجب أن يتم ذلك يوميًا  للتأكد من أن سطح المسبح خالٍ من أي تلوث.
  • يمكن ل شركة تنظيف مسابح في دبي أن تستخدم الشبكة لسحب الحطام إذ انه غالبًا ما تسقط أشياء مثل أوراق الشجر والمخلفات الأخرى في حمامات السباحة الخارجية. كل ما عليك هو استخدام الشبكة لإزالة أي أجسام غريبة تراها أعلى مياه البركة
  • بمجرد إزالة أي حطام، ستستخدم  شركة تنظيف مسابح في دبي ستحتاج فرشاة حمام السباحة لتنظيف جوانب المسبح وكذلك أي سلالم أو مرتفعات يجب أن يتم ذلك أسبوعيًا.  ما على  شركة تنظيف مسابح في دبي سوى إرفاق فرشاة حمام السباحة بالعمود وتمشيط فوق هذه المناطق باستخدام بعض القوة لإزالة الأوساخ عند الضرورة.

تنظيف حمامات السباحة بدبي

الكنس

  • يتم استخدام مكنسة كهربائية لحمام السباحة عن طريق شركة تنظيف مسابح في دبي لتنظيف أرضيات حمام السباحة، وهناك أنواع مختلفة من مكانس حمامات السباحة حسب نوع الحمام والاحتياجات الشخصية.
  • تأتي المنظفات الأوتوماتيكية في ثلاثة أنواع. لا يُنصح باستخدام المنظفات الجانبية الماصة لأنها غالبًا تمتص أشياء مثل الصخور عن طريق الخطأ، مما قد يضر بنظام ترشيح حمام السباحة الخاص بك.
  • يتم توصيل المنظفات الجانبية ذات الضغط بالطائرة العائدة لنظام الترشيح وتعمل عن طريق إزالة الحطام من المياه المفلترة ووضعها في كيس قابل للإزالة. ومع ذلك، يتطلب الأمر  منك القيام ببعض التصفية
  •  من المعلوم  أن المنظف الأوتوماتيكي الأكثر كفاءة هو منظف حمام السباحة الآلي حيث تتحرك هذه الوحدات المستقلة في  قاع حوض السباحة لتجميع الحطام. ولكن الجانب السلبي الوحيد لها هو أنها تميل إلى أن تكون مكلفة. 
  • يمكن ل شركة تنظيف مسابح في دبي توفير المال باستخدام مكنسة كهربائية يدوية،  وبمجرد اختيار مكنسة حمام السباحة التي تناسب احتياجاتك، قم بإعداد المكنسة لحمام السباحة الخاص بك. 
  • قبل إدخال الخرطوم في حوض السباحة تأكد من إزالة كل الهواء من الخرطوم قبل توصيله بالمضخة التي تأتي مع معظم المكانس الكهربائية اليدوية حيث يمكن أن يؤدي توصيل المضخة بالخرطوم قبل طرد الهواء إلى الإضرار بالمضخة.
  • نظف حمام السباحة بالمكنسة الكهربائية كما تفعل مع السجاد. أنت تستخدم مكانس حمام السباحة بنفس الطريقة التي تستخدم بها المكنسة الكهربائية للسجادة. حرك المكنسة الكهربائية في قاع حمام السباحة، وابقِ لفترة أطول في المناطق التي تبدو أكثر اتساخًا. لا تتطلب منك بعض المنظفات الأوتوماتيكية تنظيف بالمكنسة الكهربائية.
  • نظف بالمكنسة الكهربائية مرة واحدة على الأقل في الأسبوع لتجنب تراكم الكثير من الحطام والبكتيريا في قاع البركة. يجب أن تتأكد من تنظيف حمام السباحة بالمكنسة الكهربائية مرة واحدة على الأقل في الأسبوع للحفاظ عليه نظيفًا وآمنًا للاستخدام.

تنظيف المسابح في دبي

إدارة الكيماويات

  • عند اختيار الكيماويات المناسبة لحمام السباحة يجب على شركة تنظيف مسابح في دبي أن تختبر مستويات الحموضة في الماء. توجد مواد كيميائية في المياه تساعد في الحفاظ على نظافة المسبح. 
  • يمكن أن تؤثر عوامل مثل الطقس والاستخدام على المستويات الكيميائية. يجب على عن طريق شركة تنظيف مسابح في دبي أن تقوم باختبار مستويات الأس الهيدروجيني ثلاث مرات على الأقل في الأسبوع للتأكد من أن حمام السباحة آمن للاستخدام.
  • يمكنك شراء جهاز اختبار الأس الهيدروجيني أي متجر محلي وبمجرد تحديد جهاز اختبار، استخدامه للتحقق من مستويات الأس الهيدروجيني في حمام السباحة الخاص بك.
  • تحرص شركة تنظيف مسابح في دبي أن يكون مستوى الأس الهيدروجيني لحمام السباحة بين 7.2 و 7.8. اعتمادًا على كيفية قيام المستخدمين بتعقيم حمام السباحة الخاص بهم بالكلور، فقد يجدون أن محاولة الحفاظ على حوض سباحة به درجة حموضة منخفضة ستؤدي إلى إضافات حمضية متكررة. 

تنظيف المسابح بدبي

  • يجب  على شركة تنظيف مسابح في دبي أن تحافظ على المنطقة المحيطة بفلتر حمام السباحة خالية من الحطام والأوساخ. افحص مرشح حمام السباحة بحثًا عن حطام وأوساخ وأي مواد متراكمة أخرى وإذا لاحظت أي شيء يسد الفلتر، فقم بإزالته
  • أقراص التعقيم يمكن شراؤها عبر الإنترنت أو من العديد من متاجر الأجهزة.  هي أقراص تذوب ببطء وتطلق الكلور لقتل أي بكتيريا في مياه حمام السباحة. يجب عليك إضافة أقراص إلى حمام السباحة الخاص بك كما هو موضح على الملصق. يجب أيضًا إضافة أقراص إلى الكاشطة أو العائمة أو وحدة التغذية التلقائية للتأكد من أن هذه الأواني خالية أيضًا من البكتيريا.
  • شركة تنظيف مسابح في دبي تضع في اعتبارها الصدمة الكيميائية  حمام السباحة. الصدمة الكيميائية  لحمام السباحة هي نوع من منظف حمامات السباحة يستهدف البكتيريا التي تطلقها أشياء مثل الشعر والبول والعرق. إذا كنت قلقًا بشأن التلوث، ففكر في استخدام صدمة حمام السباحة.
  • إذا كان لديك حمام سباحة متسخ لدرجة أن الماء أصبح أخضر، فسوف يتطلب الأمر بعض الجهد الإضافي لتنظيفه. بالنسبة للمبتدئين، من المحتمل أن تكون هناك طبقة من الريم على سطح حمام السباحة. لا تستخدم مقشدة لإزالة الأوساخ حيث سيؤدي ذلك إلى تحريك الرواسب في الماء وجعل حمام السباحة يبدو أسوأ. بدلاً من ذلك، استخدم شبكة أوراق لإزالة الحطام من سطح حمام السباحة.

تنظيف حمامات سباحه في دبي

ضبط الكيماويات

  • من المحتمل أن يكون المسبح متسخًا للغاية مع بركة من البكتيريا غير المرغوب فيها. تحتاج شركة تنظيف مسابح في دبي لضبط المستويات الكيميائية حتى تصبح مياه البركة آمنة للاستخدام.
  • شركة تنظيف مسابح في دبي تختبر وتضبط مستويات الحموضة في الماء. عند محاولة تنظيف بركة خضراء، قد تجد أنه من الأفضل خفض درجة الحموضة أولاً إلى 7.2. هذا جزئيًا لأن العديد من اختبارات الأس الهيدروجيني غير صالحة عند مستويات الكلور العالية. 
  • من المحتمل أن يكون متسخًا جدًا وقد تحتاج شركة تنظيف مسابح في دبي إلى عدد غير قليل من الجالونات من كيماويات حمام السباحة، والتي يتم إعطاؤها على مدار أيام قليلة، لإعادة المياه إلى مستويات آمنة للسباحة.
  •  شركة تنظيف مسابح في دبي قد تحتاج بإضافة 3 أو 4 جالونات وتحقق مما إذا كانت مياه المسبح قد تغيرت، بحلول الصباح، إلى الأبيض الغائم أو الأخضر الفاتح أو الصافي. إذا لم يحدث ذلك، يمكن لشركة تنظيف مسابح في دبي  إضافة 3 إلى 4 جالونات أخرى وانتظر حتى 24 ساعة. كرر هذه العملية حتى يتغير لون الماء.

شركة تنظيف مسابح دبي

  • ستحتاج إلى تشغيل مرشح المسبح 24 ساعة في اليوم لبضعة أيام. هذا يزيل البكتيريا والحطام غير المرغوب فيها التي تجمعت في البركة.
  • تأكد من الغسيل العكسي لمرشحك من 3 إلى 4 مرات في اليوم. قد تسد المياه الخضراء المرشح وتتسبب في تلفه. من الطبيعي أن تضطر إلى غسل المرشح بشكل متكرر أثناء تنظيف حمام السباحة المتسخ جدًا.
  • افحص نظام الترشيح الخاص بك إذا لم يتم تنظيف المسبح خلال 4 إلى 5 أيام. قد تكون هذه علامة على وجود خطأ في نظام الترشيح الخاص بك. قد تضطر إلى استبداله قبل أن تتمكن من استخدام المسبح بأمان مرة أخرى
  • بمجرد أن تصبح مياه المسبح نقية ومتوازنة مستويات الأس الهيدروجيني، نظف أرضية المسبح باستخدام مكنسة حمام السباحة. 
  • من المحتمل أن يكون هناك الكثير من الحطام المتجمع على أرضية المسبح، لذلك قد يستغرق الأمر من شركة تنظيف مسابح في دبي بعض الوقت والجهد الإضافي لتنظيف حمام السباحة. 
  • ضع في اعتبارك إذا كان هناك الكثير من الحطام على الأرض، ففكر في المساعدة الاحترافية عن طريق شركة تنظيف مسابح في دبي إذا لم تكن خبيرًا في تنظيف حمام السباحة. 

أسئلة متكررة حول شركة تنظيف مسابح بدبي

كم مرة أحتاج لتنظيف الكاشطة والمضخة؟

نظف سلال الكاشطة يوميًا وافحص الشقوق واستبدلها إذا لزم الأمر لأن الكاشطة المتسخة أو المسدودة تقيد تدفق المياه، وإذا تعذر تدفق المياه من خلال الكاشطة فلن يتمكن حمام السباحة من الدوران بشكل صحيح وقد يتسبب ذلك في حدوث مشكلات على الطريق. نفس الشيء ينطبق على المضخة إذا تم تقييد الماء ترتفع درجة حرارة المضخة..

كم من الوقت يجب أن أنتظر لاستخدام حمام السباحة الخاص بي بعد العلاج بالصدمة الكيميائية؟

يمكن أن تقوم باستخدام حمام السباحة الخاص بك من ثماني إلى 12 ساعة بعد العلاج للبقاء في الجانب الآمن مع العلاجات الكيميائية للمياه. أفضل وقت للصدمة الكيميائية حمام السباحة هو أثناء المساء، للسماح لهذه الصدمة بالعمل طوال الليل. إذا كنت تستخدم كيماويات خالية من الكلور، يمكنك السباحة في غضون 30 دقيقة من علاج حمام السباحة.

إذا كانت لديّ مواد كيميائية في حمامات السباحة متبقية من الموسم الماضي، فهل لا يزال بإمكاني استخدامها؟

عادةً ما تدوم المواد الكيميائية الخاصة بأحواض السباحة إذا تم حفظها في الظروف المناسبة. المواد الكيميائية الجافة لها فترة صلاحية 7 سنوات قبل انتهاء صلاحيتها. ستستمر المواد الكيميائية السائلة لحمام السباحة لفترة طويلة، ولكن إذا تجمدت المواد الكيميائية، نوصي باستبدالها. يمكن أن تنفصل المواد الكيماوية الخاصة بحمام السباحة إذا تجمدت وذوبان الجليد عدة مرات، لذا تأكد من تخزين المواد الكيميائية لحمام السباحة في مكان أكثر دفئًا خلال فصل الشتاء لضمان بركة آمنة ونظيفة.

أفضل شركة تنظيف مسابح في دبي

ما هو توازن الأس الهيدروجيني والقلوي المناسب لمياه المسبح؟

يجب أن يكون مستوى الأس الهيدروجيني بين 7.4 و 7.6 ويجب أن تكون القلوية الكلية بين 100-150 جزء في المليون. بالنسبة لحمامات الجونيت، يجب أن تكون صلابة الكالسيوم بين 200-250 جزء في المليون.

لماذا من المهم أن تكون مستويات المياه والمواد الكيميائية لحمام السباحة صحيحة؟

يسمح الحفاظ على المستويات الصحيحة في حمام السباحة ببيئة سباحة آمنة وصحية. لا يوجد ما يكفي من الكلور أو المواد الكيميائية يمكن أن يخلق ملاذًا للبكتيريا ويخلق ظروفًا غير صحية. وعلى العكس فإنه يمكن أن تتسبب المواد الكيميائية الكثيرة في حدوث بيئة ضارة وجفاف الجلد والشعر والعينين

مياه المسابح الخاصة بي غائمة. ماذا علي أن أفعل؟

يمكن أن يكون هناك عدد قليل من العوامل المساهمة التي يمكن أن تؤدي إلى عكر المياه. الأسباب الأكثر شيوعًا هي الملوثات غير العضوية، وسوء الترشيح، أو احتمال ارتفاع درجة الحموضة و / أو القلوية.

يمكن أن تكون الملوثات غير العضوية أي شيء من السباحين الذين يتركون وراءهم العرق والشامبو وواقي الشمس إلى الطيور والقمامة. خذ عينة من المياه إلى أخصائي حمام السباحة المحلي الخاص بك وقم باختبار المياه لتحديد ما إذا كان حمام السباحة يحتاج إلى صدمة كيميائية.

ما هو سبب الترشيح السيئ؟

غالبًا ما يكون سبب الترشيح السيئ هو المرشح المتسخ،  قد تحتاج شركة تنظيف مسابح في دبي إلى الغسيل العكسي واستبدال وسائط المرشح، أو إزالة الخراطيش وتنظيفها. من المفيد جدًا إزالة الشبكات أو الخراطيش من الفلتر وتقليل شحومها باستخدام منظفات الخرطوشة / المرشح مرة واحدة على الأقل في منتصف الموسم عن طريق شركة تنظيف مسابح في دبي. يجب أن تقوم برش المنظف وأن تتركه لبضع دقائق قبل رشه بالخرطوم. يعمل المنظف كمزيل للدهون، مما يساعد على تكسير الزيوت من مخلفات واقي الشمس والشامبو وزيوت السباحين .

رقم شركة تنظيف مسابح في دبي

– للتواصل مع شركة اللمسة الاولي لتقديم خدمات تنظيف حمامات السباحة في دبي كل ما يتطلب الامر ان تقوم بالاتصال علي هذا الرقم : 0551600604 وستحصل علي خصم يصل الى 35%.
– ويمكنك ايضا متابعة الشركة علي حسابها في موقع التواصل الاجتماعي انستجرام من هنا : شركة تنظيف مسابح بدبي وفي حال اردت التواصل عبر رسائل الصفحة سيتم الرد عليك فورا من المختصين وتحدد الاتفاق المناسب.
– ويمكنك ايضا الضغط علي زر الاتصال الاخضر فى اسفل الصفحة.

خدماتنا في الإمارات :

التقييم

خدمة رائعة
أسعار مناسبة
عمال مدربين
افضل خدمة

شركة تنظيف مسابح في دبي ✔

شركة تنظيف مسابح في دبي ✔ شركة اللمسة الأولى الرائدة في مجال تنظيف وتركيب مسابح في دبي تسعى للحفاظ على ما وصلت له من رضاء العملاء بتقديم افضل جودة وسعر | الأفضل بشهادة العملاء ✔

تقييم المستخدمون: 4.86 ( 4 أصوات)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Buttonاتصل الأن