تركيب عشب صناعي وطبيعي في الشارقة

تركيب عشب صناعي وطبيعي في الشارقة |0551600604|خصم30%

شركة تركيب نوافير وشلالات في دبي
شركة تنسيق حدائق و لاند سكيب في دبي
شركة تنظيف مسابح في دبي
شركة تنظيف مسابح في رأس الخيمة
شركة تركيب نوافير وشلالات في دبي شركة تنسيق حدائق و لاند سكيب في دبي شركة تنظيف مسابح في دبي شركة تنظيف مسابح في رأس الخيمة

تركيب عشب صناعي وطبيعي في الشارقة ، تقوم الشركة بتقديم العديد من الخدمات منها تنسيق الحدائق و تركيب عشب صناعي و تركيب عشب طبيعي في الشارقة بأفضل قدر ممكن من الجودة و بأسعار لا تقبل المنافسة، حيث أننا نعتبر من أحسن الشركات المتخصصة في توريد و تركيب العشب الصناعي و العشب الطبيعي في الشارقة، كما أننا نقدم خدمات تنسيق وتنظيم ديكور الحدائق بأعلى مستوى ممكن من الإحترافية بالصورة التي تناسب المكان ليظهر في أفضل شكل ممكن بالنسبة لكلا من الفلل والملاعب والمنازل والشركات والنوادي. 

تركيب عشب صناعي وطبيعي في الشارقة
تركيب عشب صناعي في الشارقة

تركيب عشب صناعي وطبيعي في الشارقة

تتضمن شركتنا أفضل الكوادر البشرية من المهندسين المتخصصين في تركيب عشب صناعي وطبيعي في الشارقة، حيث يحرص فريق العمل على تركيب العشب الصناعي أو الطبيعي وفقًا لرغبة عملاء الشركة، وذلك لأن عملية تركيب عشب صناعي وطبيعي ليست بالعملية العشوائية، وإنما هي عملية تستند بصورة كبيرة إلى المهارات العالية للمتخصصين الذين يقومون بها، والتي تتوافر بصورة رئيسية في الفني المتخصص في تركيب عشب طبيعي وصناعي في الشركة، حيث أن الفني يقوم بحساب المساحة الدقيقة للحديقة، ثم يعرض تصاميم الشركة على العميل والذي يختار منها ما يناسب ذوقه واحتياجاته، وبعد ذلك يقوم بخدمة تركيب عشب صناعي وطبيعي في الشارقة بأقل الأسعار.

مميزات تركيب عشب صناعي وطبيعي في الشارقة

  • لا يحتاج العشب الصناعي إلى رش مبيدات من حين لآخر، وذلك لأنه لا يوجد به أي حشرات على الإطلاق، ولكن العشب الطبيعي قد يتطلب رشه ببعض المبيدات من حين لآخر، وذلك لأنها تمنع وجود أي حشرة عليه، وأيضًا حتى ينمو بصورة سليمة. 
  • يتطلب العشب الطبيعي تربة طينية لكي ينمو فيها، وذلك على النقيض من العشب الصناعي الذي لا يتطلب التربة الطينية، وبذلك فإن مظهر العشب الصناعي يكون أقل قليلًا من العشب الطبيعي. 
  • يتميز العشب الصناعي بمجموعة من المميزات المختلفة عن العشب الطبيعي، ولذلك يفضل الكثير تركيب العشب الصناعي في تنسيق الشركات والقصور والفلل والأماكن العامة. 
  • يتطلب العشب الطبيعي أن يهتم به العميل بشكل مستمر، من خلال رشه بالماء بصورة دائمة من أجل المحافظة عليه، في حين إن العشب الصناعي لا يتطلب ذلك الأمر على الإطلاق. 
  • يعتبر العشب الصناعي من الأمور المقاومة للحرارة والشمس، لذلك فهو يتمتع بألوان زاهية وجميلة مهما كانت الظروف المحيطة به. 
  • يبلغ العمر الافتراضي للعشب الصناعي ما يقرب من الخمسة عشر عامًا بدون تعرضه لأي مشكلة أو تغير في لونه أو تلف في هيئة شعيراته المكونة له، ولذلك يعتبر العشب الذي نقدمه لعملائنا الكرام من أجود أنواع الأعشاب الموجودة حاليًا في الإمارات كافة. 

خطوات تركيب عشب صناعي وطبيعي في الشارقة

يتم تركيب عشب صناعي وطبيعي في الشارقة وفقًا لمجموعة من الخطوات المحددة، والتي منها: 

  1. تحديد المنطقة المعنية بتركيب عشب صناعي وطبيعي في الشارقة. 
  2. تجهيز المكان الذي سيتم فيه تركيب العشب الطبيعي والصناعي في الشارقة، وذلك من خلال تسويتها أو القضاء على أي بقايا لجذور أو نباتات طبيعية موجودة فيه، ومن ثم ضغطه حتى يصير منطقة صلبة. 
  3. يتم وضع عدة مواد كيميائية متخصصة في التحكم في عدم انبات أي أعشاب غير مرغوبة مرة أخرى. 
  4. تجفيف المكان من المياه بشكل جيد. 
  5. يتم بناء بعض الحواجز حول المكان الذي سوف يتم تركيب عشب صناعي أو طبيعي فيه، وذلك من أجل منع دخول أي أوراق أشجار أو أتربة إلى المكان مجددًا. 
  6. يتم وضع طبقة محسوبة من الرمل الأسود ومن ثم يتم ضغطها بواسطة جهاز الضغط الهزاز، وذلك من أجل التحقق من أن المكان صلب وأنه جاهز لعملية التركيب. 
  7. يستعمل المختصون آلة خاصة بدك طبقة الرمال السوداء من أجل ضمان ثباتها، ومن ثم يتم استخدام معدات خاصة بتركيب العشب الصناعي وتثبيته وربط اللفات الخاصة به ببعضها البعض، وذلك باستخدام الأشرطة و مادة الغراء. 
  8. يتم قطع رولات عشب صناعي وطبيعي ومن ثم فردها على المنطقة الممهدة، مع التحقق من أنها في الاتجاه نفسه. 
  9. بعد الانتهاء من فرد رولات العشب الصناعي والطبيعي، يتم تغطية المنطقة كلها بلصق معين. 

أنواع العشب الصناعي في الشارقة

العشب الصناعي مثل العشب الطبيعي تتعدد خصائصه وأنواعه، فمنه العشب الخفيف والعشب الطري، ومنه العشب المتين ومنه الأكثر قوة، ووفقًا للنوع المراد تركيبه يختلف أسلوب تركيب العشب الصناعي والطبيعي في الشارقة، وسوف نوضح فيما يلي بعض أنواع العشب الصناعي في الشارقة كالآتي: 

نايلون: العشب الصناعي الذي يتم صناعته من النايلون يكون مناسبًا للعملاء الذين يرغبون في أن يحصلوا على مساحة دائمة الخضرة، حيث أنه يحتفظ بشكله الجميل على الرغم من عبث الأطفال به، كما أنه يصمد أمام درجات الحرارة العالية، فهو يعتبر من أفضل أنواع العشب في الشارقة. 

البولي إيثيلين: يعتبر نوع العشب الصناعي المناسب للعملاء الذين لا يريدون أن يضحوا بالجمال في مقابل المساحة الخضراء. 

مادة البولي بروبيلين: يعتبر ذلك هو أرخص بديل للعشب الطبيعي، والذي يتمتع بملمس ناعم، وينبغي التنبيه إلى أنه لا يتحمل لعب الأطفال الشديد عليه، ولذلك فهو ملائم لحديقة المنزل الداخلية. 

عشب صناعي للديكور: والهدف من تركيب ذلك العشب هو أن يستعمل في الأماكن الداخلية مثل حول حمامات السباحة وفرش أرضية المكاتب، ويتميز بقلة الكثافة، وهو ملائم لهذه الأماكن لأنه يتضمن على شعيرات عشب منخفضة الكثافة وقصيرة. 

عشب صناعي لملاعب الجولف: توفر شركة تركيب عشب صناعي وطبيعي في الشارقة نجيل صناعي خاص لملاعب الجولف، والتي تتميز باللون الأخضر القاتم، كما أن كثافته تكون عالية، وذلك حتى تلائم ملعب الجولف، وتكون شكلها أقرب إلى شكل العشب الطبيعي. 

عشب صناعي للحدائق: يستعمل المختصون عشبًا صناعيًا يكون لونه وهيئته وخامته أقرب إلى الطبيعي، وهو يتكون من ثلاث شعيرات تتميز بثلاث درجات مختلفة من اللون الأخضر، حتى يكون الشكل النهائي أقرب إلى الشكل الطبيعي. 

خدمات شركة تركيب عشب صناعي وطبيعي في الشارقة

تقدم شركة تركيب عشب صناعي وطبيعي في الشارقة العديد من الخدمات التي يحتاجها العملاء، والتي من بينها ما يلي:

  • تتعاقد شركة تركيب عشب صناعي وطبيعي في الشارقة مع أفضل المشاتل المتخصصة في إنتاج أفضل أنواع النباتات والزهور والأعشاب الطبيعية التي تقوم بدور تزيين الحدائق المنزلية، وذلك رغبة منها في تلبية رغبات عملائها الكرام. 
  • تعتني الشركة بتوظيف أفضل منسقي الحدائق في الشارقة الذين لديهم درجة عالية من الاحترافية والمهنية في تعديل هيئة كلا من الحدائق العامة والحدائق المنزلية إلى أفضل صورة منها تسر الناظرين إليها. 
  • لدى الشركة فريق متميز من المهندسين الزراعيين الممتلكين للموهبة والعلم الكبير في مجال تنسيق الحدائق بأشكال وهيئات مختلفة وعصرية وأنيقة. 
  • يستطيع المختصون في الشركة أن يغيروا شكل الأشجار المزروعة إلى أي شكل مثلث أو دائري أو مربع، هذا إلى جانب قدرتهم على قص الأشجار على شكل شخصيات كرتونية أو أزهار أو أي شكل يرغب فيه العميل، وذلك حتى يشعر العميل بالتميز والاختلاف. 

طريقة تركيب عشب صناعي وطبيعي في الشارقة

يتم تركيب عشب صناعي و عشب طبيعي في الشارقة بواسطة مجموعة من الخطوات المدروسة، والمتمثلة في الآتي: 

  • هناك أطوال متعددة من الأشجار التي يتم زرعها في أماكن مختلفة بحيث تصبح موفرة للظل وتعمل كمصدات للرياح، كما أنها يتم استخدامها في حجب الرؤية عن خارج الحديقة، حيث أنها تمثل صفًا أو ستارة من الأشجار العالية المصفوفة التي تتمتع بأوراق كثيفة. 
  • نعمل على زراعة أنواع متعددة من الأشجار والنباتات المزهرة والأزهار ذات الشكل الرائع. 
  • يقوم المختصون في الشركة بإعداد الأحواض التي يطلبها العملاء لوضع النباتات الطبية بها، هذا إلى جانب مراعاة الحفاظ على مسافة معقولة بين سور الحديقة والأحواض، وذلك حرصًا منا على أنه إذا تسربت بعض المياه من داخل الأحواض، فلا تؤثر سلبيًا على سور الحديقة، كما يحرص المختصين في الشركة على وضع مادة عازلة حتى تضمن عدم ترشح المياه.

تركيب عشب صناعي وطبيعي في الشارقة

  • يعد تركيب عشب صناعي وطبيعي في الشارقة من أرقى الفنون وأجملها، والتي ينبغي التوعية بوجودها وإمكانية عملها في مختلف الأماكن في الشارقة. 
  • يقوم المختصون في الشركة بوضع عشب صناعي وطبيعي في الأماكن المناسبة لها في الحدائق ومداخل الفلل والقصور والمنازل، وذلك وفقًا لذوق ورغبة العميل. 
  • كما يعمل المختصون في الشركة أيضًا إلى جانب تركيب عشب صناعي وطبيعي في الشارقة بوضع الزهور والنباتات بجانب بعضها البعض، وذلك من خلال تنسيق أطوالها وألوانها، وأيضًا وقت إزهار كل منها.
  • كل ذلك من أجل تنسيق كل تلك العناصر سويًا حتى يكون شكلها النهائي لوحة فنية جميلة، لكن ذلك يتوقف إلى حد كبير على مكان الحديقة ومساحتها. 
  • نعتبر نحن أفضل شركة متخصصة في مجال تركيب عشب صناعي وطبيعي في الشارقة، حيث أننا نعد الشركة الرائدة والأولى في ذلك المجال في الشارقة والإمارات بأكملها. 
  • لذلك مهما بحثت فلن تجد أفضل من شركتنا في تركيب عشب صناعي وطبيعي في الشارقة، حيث أننا نوفر للعملاء هذه الخدمة بأسعار مناسبة لجميع فئات المجتمع. 
  • يعتبر العشب الصناعي والطبيعي من الأمور التي تلائم مختلف الأماكن مثل المراكز الترفيهية والأندية الرياضية والاستراحات والفلل وأيضًا المظلات والأرضيات المطاطية والملاعب والارضيات الجدارية و الخشبية والشلالات. 
  • نحن متخصصون في توفير أجمل وأفضل التصميمات في مجال تصميم الحدائق باستخدام العشب الصناعي والطبيعي. 
  • نوفر لعملائنا الكرام عشبًا طبيعيًا وصناعيًا بكثافة متنوعة وجودة عالية وأسعار ملائمة للجميع، كما أن العشب الذي نوفره لا يتطلب الكثير من الري، كما أنه لا يتأثر سلبيًا بالغبار والشمس والأمطار. 
  • العشب الصناعي والطبيعي المستخدم في الملاعب يتميز بالمقاومة والكثافة العالية، التي تضمن للعميل أفضل جودة وأيضًا أفضل سعر على مستوى الإمارات كافة. 
  • تختلف تكلفة تركيب عشب صناعي وطبيعي في الشارقة وفقًا لـ مدى جودته، حيث أنه كلما كانت جودة العشب عالية، كان السعر أعلى، والعكس صحيح.
  • كما يختلف سعر تركيب عشب صناعي وطبيعي أيضًا وفقًا لكمية العشب الطبيعي والصناعي المطلوبة، فكلما كانت الكمية كبيرة، كان السعر أقل، وكلما كانت الكمية أقل، كانت التكلفة أعلى. 

إلى هنا متابعينا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال ونكون قد أوضحنا لكم كل التفاصيل التي تخص تركيب عشب صناعي وطبيعي في الشارقة وطريقة تركيبة وأسعاره والخدمات التي تقدمها شركتنا اللمسة الأولى ولمزيد من المعلومات حول العديد من الخدمات التي نقدمها تابعونا على موقعنا أولا بأول أو تواصلوا مع خدمة العملاء على رقم الشركة وهو 0551600604

رقم شركة تركيب عشب صناعي وطبيعي في الشارقة

– للتواصل مع شركة اللمسة الاولي لتقديم خدمات تركيب عشب صناعي و عشب طبيعي كل ما يتطلب الامر ان تقوم بالاتصال علي هذا الرقم : 0551600604 وستحصل علي خصم يصل الى 35%.
– ويمكنك ايضا متابعة الشركة علي حسابها في موقع التواصل الاجتماعي انستجرام من هنا : تركيب عشب صناعي في الشارقة وفي حال اردت التواصل عبر رسائل الصفحة سيتم الرد عليك فورا من المختصين وتحدد الاتفاق المناسب.
– ويمكنك ايضا الضغط علي زر الاتصال الاخضر فى اسفل الصفحة.

خدماتنا في الإمارات :

تركيب عشب صناعي وطبيعي في الشارقة |0551600604|خصم30%

تركيب عشب صناعي وطبيعي في الشارقة ، تقوم الشركة بتقديم العديد من الخدمات منها تنسيق الحدائق و تركيب عشب صناعي و تركيب عشب طبيعي في الشارقة بأفضل قدر ممكن من الجودة و بأسعار لا تقبل المنافسة، حيث أننا نعتبر من أحسن الشركات المتخصصة في توريد و تركيب العشب الصناعي و العشب الطبيعي في الشارقة، كما أننا نقدم خدمات تنسيق وتنظيم ديكور الحدائق بأعلى مستوى ممكن من الإحترافية بالصورة التي تناسب المكان ليظهر في أفضل شكل ممكن بالنسبة لكلا من الفلل والملاعب والمنازل والشركات والنوادي. 

التقييم

ركيب عشب صناعي وطبيعي في الشارقة ✔

ركيب عشب صناعي وطبيعي في الشارقة ✔ شركة اللمسة الأولى الرائدة في مجال ركيب عشب صناعي وطبيعي في الشارقة تسعى للحفاظ على ما وصلت له من رضاء العملاء بتقديم افضل جودة وسعر | الأفضل بشهادة العملاء ✔

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Buttonاتصل الأن