تركيب عشب صناعي وطبيعي في رأس الخيمة

تركيب عشب صناعي وطبيعي في رأس الخيمة |0551600604|خصم30%

شركة تركيب نوافير وشلالات في دبي
شركة تنسيق حدائق و لاند سكيب في دبي
شركة تنظيف مسابح في دبي
شركة تنظيف مسابح في رأس الخيمة
شركة تركيب نوافير وشلالات في دبي شركة تنسيق حدائق و لاند سكيب في دبي شركة تنظيف مسابح في دبي شركة تنظيف مسابح في رأس الخيمة

تركيب عشب صناعي وطبيعي في رأس الخيمة , تعد شركتنا هي الشركة الرائدة في مجال تركيب عشب صناعي وطبيعي في رأس الخيمة، حيث نقدم للعملاء الأعزاء خدمة تصميم وتنسيق الحدائق باستخدام أحدث المعدات والأدوات الخاصة بتنسيق الحدائق في إمارة رأس الخيمة بأكملها. 

تركيب عشب صناعي وطبيعي في رأس الخيمة
تركيب عشب صناعي في رأس الخيمة

تركيب عشب صناعي وطبيعي في رأس الخيمة

توفر شركتنا خدمة تركيب عشب صناعي في رأس الخيمة، حيث نقدم لك عامل متخصص وجيد وممتاز ومحترف في مجال قص الأشجار، حيث أن قص وتقليم الأشجار بأسلوب غير سليم يسبب لها أذى كبيرًا، لهذا يجب أن يتم تقليم وقص الأشجار بواسطة عامل متخصص في هذا الأمر، لأنه يكون أدرى شخص بعملية القص، وهو أيضًا أدرى شخص بالمواسم المفضلة لقص الأشجار، حيث أنه يعمل على قص الأوراق الزائدة في الشجر ليكون شكله النهائي جميلًا، كما أنه يعمل أيضًا على تقليم وقص الأشجار وفقًا لرغبة العميل. 

فـ عملية قص الأشجار تعطي للحديقة شكلًا ممتازًا وجميلًا، ذلك إن عملية قص الاشجار تعمل على حماية الأشجار من تجمع الحشرات الضارة بها وأيضًا تجمع الطيور الغير مرغوبة عليها، لهذا السبب يجب الاستعانة بعامل متخصص ومحترف ومتميز في قص الأشجار، حيث يؤدي العامل عمله بجودة عالية الكفاءة وعلى أكمل وجه وبأسعار مخفضة وتنافسية لكل فئات المجتمع، وذلك رغبة منه في اكتساب ثقة العميل وجعله يشعر بأنه راضٍ تمام الرضا عن أنه قام باختياره هو دونًا عن غيره. 

كيفية تركيب عشب صناعي وطبيعي في رأس الخيمة

  • تهتم شركتنا كثيرًا بتقديم أفضل الخدمات في مجال تركيب عشب صناعي و عشب طبيعي في رأس الخيمة لعملائها الكرام، وسوف نوضح فيما يلي كيفية تركيب الأعشاب الصناعية والطبيعية في رأس الخيمة: 
  • لا بد من التأكد من أن رولات العشب الطبيعي ثابتة ومتماسكة. 
  • يضع العامل رولات العشب الطبيعي على هيئة صفوف عمودية، ولا بد أن يتأكد من أنه لا توجد مسافات كبرى بين كل رول وآخر. 
  • يحدد العامل خط المنتصف بشكل طولي، مع مراعاة أن يغطي المساحة الزراعية كافة. 
  • لا بد أن يتأكد العامل من أن رولات العشب الطبيعي لم تكن مستخدمة من قبل ولا زالت محتفظة برطوبتها، فهي يجب أن تكون جديدة. 
  • يجب أن تكون رولات العشب الطبيعي تخلو من أي حشرات أو أعشاب ضارة، حيث أنها تؤثر سلبيًا عليها فيما بعد. 
  • رولات العشب يتم زراعتها بأسلوب عكسي، فهو يشبه إلى حد ما أسلوب بناء الطوب. 
  • يقوم العامل بتركيب أول نصف من رول العشب أولًا، وبعد ذلك يركب النصف الثاني في اتجاه مغاير، وإذا لاحظ العامل أنه توجد فراغات بين رولات العشب، فإنه يضع بعض البذور التي تعمل على ملء تلك المساحة الخالية. 
  • يتم ري العشب الطبيعي باستمرار بشكل منتظم، والري يكون بين الثلاثة إلى الأربعة أيام تقريبًا. 
  • وبعد مدة بين السبعة إلى الثمانية أيام من الانتهاء من زراعة رولات العشب، يتم استخدام مدحلة خاصة بدخل العشب، هذا مع مراعاة أن يتم قص العشب بعد مدة تصل إلى التسعة أيام. 
  • لا يتم المشي على رولات العشب الطبيعي عقب فردها لفترة لا تقل عن ستة أيام. 
  • فنحن نعتبر أفضل شركة متخصصة في تركيب عشب صناعي وطبيعي لأننا نملك خبرة كبيرة في هذا المجال منذ أعوام عديدة. 

اسعار تركيب العشب الصناعي والطبيعي في رأس الخيمة

يتم تحديد أسعار تركيب عشب صناعي وطبيعي في رأس الخيمة استنادًا إلى عدد من العوامل والمعايير ذات التأثير الكبير على الأسعار، والتي منها ما يلي: 

كمية العشب التي يتم تركيبها: يتم الحصول على خدمة تركيب عشب صناعي وطبيعي في رأس الخيمة بسعر أقل عندما يتم تركيب كميات عشب كبيرة، ومن ثم يتنوع سعر تركيب عشب صناعي وطبيعي عندما يتم تركيب كميات كبيرة عنه في حالة الكميات القليلة، كما تختلف أسعار التركيب وفقًا لنوعية العملاء لدى شركة تركيب عشب صناعي وطبيعي في رأس الخيمة؛ العملاء دائمو التعامل مع الشركة يحصلون على الخدمة في مقابل أسعار أقل من العملاء المؤقتين. 

جودة العشب الطبيعي والصناعي: تتنوع أسعار العشب الطبيعي والصناعي وفقًا لمستوى جودته، حيث أنه كلما كان العشب أكثر جودة، كان سعره أعلى، وذلك يرجع إلى أن أسعار الأشياء الطبيعية دائمًا أعلى، كما أن أسعار الخامات التي تدخل في تصنيع العشب الصناعي تختلف بإختلاف جودة تصنيعها، فكلما ارتفعت جودة التصنيع كانت التكلفة أعلى. 

الضمان الذي تعطيه شركة تركيب عشب صناعي وطبيعي في رأس الخيمة: تتنوع أسعار العشب الطبيعي والصناعي عبر الشركات المختلفة وفقًا لفترة ونوع الضمان الذي تمنحه الشركة من حيث صيانة وتركيب العشب الطبيعي والصناعي. 

تركيب و توريد عشب صناعي في رأس الخيمة

تقدم الشركة لعملائها الكرام خدمة تركيب عشب صناعي وطبيعي في رأس الخيمة، حيث أنها من الشركات الرائدة في ذلك المجال، كما أنها ترغب دائمًا في تقديم خدماتها بأفضل كفاءة ممكنة واجدد التصميمات الموجودة على مستوى العالم، وذلك رغبة منها في توفير الرفاهية لعملائها الكرام التي تناسب أذواقهم الرفيعة، كما أنها ترغب في الحفاظ على سمعتها وتاريخها في كونها أفضل شركة تركيب عشب صناعي وطبيعي في رأس الخيمة، ففي حالة رغبتك عزيزي العميل في أي نوع عمل يتعلق بتنسيق حديقة الفيلا أو المنزل أو القصر أو الشركة الخاصة بك، فلا تتردد في التواصل معنا، فنحن نعد أفضل اختيار في ذلك المجال. 

طبيعة عشب صناعي وطبيعي في رأس الخيمة

يعد النجيل أو العشب الطبيعي من النباتات العشبية التي توصف بأنها معمرة والتي تنتمي لفصيلة النباتات النجيلية، حيث أن العشب أو النجيل يتم زراعته في الحدائق المنزلية والحدائق العامة والملاعب، كما أنه يزرع بصورة متقاربة وبكثافة عالية، حيث أنه يعد من ضمن النباتات الزاحفة، هذا إلى جانب أن مظهره العام مميز وجذاب ورائع، ذلك أنه يتمتع بلون أخضر زاهٍ مريح للعين ويزين مظهر الحدائق، وتوفر شركتنا العشب الطبيعي بأفضل جودة موجودة في الأسواق، حيث أنه يتم زراعته من خلال أمهر المهندسين الزراعيين ذوي الكفاءة العالية في توفير عشب طبيعي خال من الأعشاب والحشائش الضارة، حيث أننا نعمل على توفير العشب الطبيعي للمؤسسات والأفراد والشركات بأسعار شديدة التنافسية، كما أننا نعمل على توريد العشب الطبيعي والصناعي إلى جميع أنحاء الدولة بأسعار الجملة. 

أفضل أنواع العشب الصناعي والطبيعي في رأس الخيمة

  • توفر الشركة افضل انواع شتلات نخيل وأشجار الزينة وأيضًا شتلات الأشجار المثمرة. 
  • تقدم الشركة أيضًا لعملائها الكرام خدمة تنسيق الحدائق بمختلف مستلزمات الديكور وأنواع الإضاءة الباهرة. 
  • تمتلك الشركة خبرة كبيرة في مجال تنسيق الحدائق وتصميمها على أعلى مستوى ممكن. 
  • تعمل الشركة على تصميم وتنفيذ أعلى أنواع الممرات في الشركات والمنازل والمؤسسات وتوريد مستلزماتها وخدماتها. 
  • توفر الشركة لعملائها الكرام خدمة الصيانة الشهرية لمختلف الاستراحات والمنازل والشركات، والتي تتم بعقود سنوية خاصة بعدد زيارات معينة ووفقًا للإتفاق المبرم. 
  • لدى الشركة العديد من الكفاءات الفنية التي تقدم خدمة إقامة شبكات الرش على الطرق الحديثة وتأسيس الحدائق وتقديم مختلف الخدمات الخاصة بها. 

طريقة تركيب عشب صناعي وطبيعي في رأس الخيمة

  1. يقوم الخبراء في شركة تركيب عشب صناعي وطبيعي في رأس الخيمة بحفر الأجزاء المخصصة لزراعة وتركيب العشب.
  2. وبعد ذلك يقص الخبراء جزء العشب الذي سوف يتم تركيبه بعناية بالغة. 
  3. تعمل شركة تركيب عشب صناعي وطبيعي في رأس الخيمة على تطوير أساليب تركيب العشب الصناعي بشكل مستمر. 
  4. تهتم شركة تركيب عشب صناعي وطبيعي في رأس الخيمة باستيراد أجود أنواع العشب التي تتسم بجودة الصناعة ونعومة الملمس وحسن المظهر، وذلك حتى يعطي شكلًا جذابًا ويسهل تنظيفه، دون أن يحتاج العميل إلى دفع مزيد من الأموال في تنظيف الحديقة الخاصة به، وذلك حرصًا منا على راحة العميل ورضاه. 
  5. تتمكن الشركة من تركيب عشب صناعي وطبيعي في رأس الخيمة وفي مختلف أنحاء دولة الإمارات في الحدائق العامة والمنزلية والملاعب، وذلك وفقًا لرغبة العميل. 

مميزات تركيب عشب صناعي وطبيعي في رأس الخيمة

يتسم العشب الصناعي والطبيعي بالعديد من المميزات التي جعلت الكثير يفضل استخدام العشب في الحدائق كبديل عن الأنواع الأخرى، ومن تلك المميزات ما يلي: 

  • إن العشب يتوفر بأسعار تلائم مختلف الفئات، كما أنه من السهل الحصول عليه من شركة تركيب عشب صناعي وطبيعي في رأس الخيمة، والتي تعمل أيضًا على توريده بأعلى جودة ممكنة. 
  • يتسم العشب بأنه سهل التركيب في جميع الأماكن سواء داخل الفلل أو المنازل أو القصور أو الملاعب أو المؤسسات والشركات، كما إنه قد يتم أيضًا تركيبه داخل المحلات التجارية من أجل إضفاء طابع خاص عليها وجعلها مميزة. 
  • يمكن تركيب العشب بمنتهى السهولة وفي أقصر وقت ممكن، حيث أن تركيبة يتم من خلال مجموعة من الخطوات السهلة من قبل خبراء شركة تركيب عشب صناعي وطبيعي في رأس الخيمة، وبذلك فإن تركيبه لا يتطلب الكثير من الوقت. 
  • يمكن بكل سهولة الاتفاق مع شركة تركيب عشب صناعي وطبيعي في رأس الخيمة، ومن ثم يقوم خبراء الشركة بعمل اللازم بأعلى جودة وكفاءة وبأقل وقت ممكن. 
  • يعطي العشب مظهرًا طبيعيًا وحيويًا للمكان الموجود به، حيث يضفي على المكان طابعًا خاصًا وجميلًا. 
  • يتم تركيب العشب على مختلف أنواع الأرضيات، حتى الأرض ذات الطبيعة الصخرية، شريطة أن يكون السطح الذي سوف يتم التركيب عليه متساويًا. 
  • ليس هناك أي عوائق أو مشكلات تمنع تركيب العشب في أي مكان يريده العميل. 
  • مقاوم لمختلف أحوال الطقس، بما في ذلك درجات الحرارة المنخفضة والعالية. 
  • مقاوم للأشعة فوق البنفسجية وأشعة الشمس. 
  • دائم الخضرة في مختلف فصول السنة ذات الأجزاء المتقلبة. 
  • يتميز بطول العمر الافتراضي، حيث يتراوح عمره الافتراضي بين 15 عامًا وحتى 20 عام. 

أنواع العشب في رأس الخيمة

العشب المتداخل: ويتمتع بمظهر جذاب وجميل، لذلك يستخدم في الديكور وتزيين المنازل. 

العشب العريض: ويتم استخدامه في تجهيز الشركات والملاعب الرياضية. 

العشب النحيف: ويعد من أقل أنواع العشب شهرة وانتشارًا في رأس الخيمة، ويتم استخدامه في أعمال العزل. 

وبذلك نكون قد تعرفنا على أفضل شركة تركيب عشب صناعي وطبيعي في رأس الخيمة، والخدمات التي تقدمها لعملائها الكرام، كما قد أشرنا إلى الأساليب المستخدمة في تركيب عشب صناعي وطبيعي في رأس الخيمة ومميزاته وأنواعه، ففي حالة رغبتك في الحصول على هذه الخدمة، لا تتردد في التواصل معنا. 

رقم شركة تركيب عشب صناعي وطبيعي في رأس الخيمة

– للتواصل مع شركة اللمسة الاولي لتقديم خدمات تركيب عشب صناعي وطبيعي كل ما يتطلب الامر ان تقوم بالاتصال علي هذا الرقم : 0551600604 وستحصل علي خصم يصل الى 35%.
– ويمكنك ايضا متابعة الشركة علي حسابها في موقع التواصل الاجتماعي انستجرام من هنا : تركيب عشب صناعي في رأس الخيمة وفي حال اردت التواصل عبر رسائل الصفحة سيتم الرد عليك فورا من المختصين وتحدد الاتفاق المناسب.
– ويمكنك ايضا الضغط علي زر الاتصال الاخضر فى اسفل الصفحة.

خدماتنا في الإمارات :

How to Install Artificial Turf | A DIY How To Guide

In this video I'll show you all the steps required to install artificial turf in your yard, from filling and grading, to compacting, cutting, and seaming. Th...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Buttonاتصل الأن