تركيب عشب صناعي في عجمان

تركيب عشب صناعي وطبيعي في عجمان |0551600604|خصم30%

شركة تركيب نوافير وشلالات في دبي
شركة تنسيق حدائق و لاند سكيب في دبي
شركة تنظيف مسابح في دبي
شركة تنظيف مسابح في رأس الخيمة
شركة تركيب نوافير وشلالات في دبي شركة تنسيق حدائق و لاند سكيب في دبي شركة تنظيف مسابح في دبي شركة تنظيف مسابح في رأس الخيمة

تركيب عشب صناعي وطبيعي في عجمان ، عزيزي العميل في حال بحثك عن جهات تقوم بتركيب الأعشاب الصناعية والطبيعية، من أجل إضافة جمال مظهر الطبيعة إلى منزلك الخاص أو الحديقة الخاصة بك، فلن تجد أفضل من شركة تركيب عشب صناعي و طبيعي في عجمان، شركتنا شركة اللمسة الأولى تقوم بتركيب العشب الصناعي أو الطبيعي في الحدائق العامة وتستطيع القيام بكل ما تريد من توريد وتركيب وغيره لمنزلك أو فيلتك الخاصة ، كما أننا مجهزون بأفضل الأجهزة والادوات وخامات العشب الصناعية والطبيعية لتركيبها في المنزل والنوادي والملاعب الرياضية، والآن سوف نخبرك عزيزي القارئ عن خدماتنا وعن كيفية إضافة العشب الصناعي أو الطبيعي ومميزاته.

تركيب عشب صناعي في عجمان

تركيب عشب صناعي في عجمان

في السطور القادمة إليكم الخطوات المتبعة لـ تركيب عشب صناعي احترافي:

  • أول ما يمكن القيام به هو اختيار المكان المناسب للقيام بتركيب العشب الصناعي ، وبعدها نقوم بحساب قياسات المنطقة وطلب رولات العشب الصناعي.
  • ثم نقوم بالتخلص من أي قاذورات أو فضلات متبقية من نباتات ميتة أو غيرها على المنطقة المراد تركيب العشب الصناعي فيها، وكذلك نقوم بمحاولة ردم  المشاكل الموجودة في هذا المكان ، كـ الشقوق والثقوب وغيرها.
  • ثم نقوم بمساواة المكان وفي حال وجود أماكن بها العديد من الفراغات أو النقص سوف نملأها بنفس التربة الموجودة سواء كانت تربة رملية أو أسمنتية أو صخرية. ومن بعد ملئ الفراغات، نقوم بصنفرة المنطقة وتعديلها وجعلها متساوية تمامًا و لتجنب أي مشاكل قد تحدث مستقبلًا.
  • من الممكن أيضًا القيام بإنشاء حواجز حول هذه المنطقة، من أجل اجتناب جلب الرياح للتراب أو لأوراق الشجر في هذه المنطقة .
  • ثم نقوم بوضع مواد كيميائية من شأنها التخلص من أي نبات طبيعي قد يحاول النمو أثناء وضع النبات الصناعي في هذه المنطقة.
  • ثم نستخدم تقنيات تجفيف المياه لجعل الأرض جافة بالكامل خالية من أي مياه.
  • ثم نقوم بقياس المنطقة المطلوب زراعة العشب الصناعي بها ومقارنة عمقها بالأرض المحيطة بها، و نقوم باحتساب الكمية المطلوبة من الرمال السوداء ونضعها كأرضية للنبات الصناعي لتثبيت النبات جيدًا.
  • بعدها تقوم آلات خاصة بتثبيت الرمال السوداء على الأرضية تسمى آلات أو أدوات الدك ، ومن ثم نقوم بضغط المكان بالجهاز الهزاز للتأكد من صلابة المنطقة واستعدادها  لتركيب العشب الصناعي.
  • نقوم بتقطيع رولات العشب الصناعي ووضعها في المكان المجهز، والتأكد من أن جميع رولات العشب الصناعي في اتجاه واحد.
  • بعد التأكد من فرد رولات العشب وأنها قامت بتغطية المنطقة كاملة ، نقوم بوضع الغراء ولصق جميع الرولات بعضها ببعض باستخدام مادة الغراء الخاصة بالعشب والتي يتم توزيعها على العشب بطريقة خاصة .
  • ثم نقوم بتثبيت مسامير بطول 4 إلى 6 انش لترسيخ وتثبيت رولات العشب في الأرض.
  • وبعدها نقوم بوضع بعضًا من حبيبات المطاط أو رمل السيليكا وتوزيع هذه الحبيبات بآلة الفرد.
  • بعد الانتهاء من عملية تركيب العشب الصناعي تستطيع استخدام منفاخ أوراق الشجر، من أجل التخلص من بقايا فضلات عملية تركيب العشب الصناعي المتراكمة على الأرض.
  • وأخر ما نقوم به هو تمشيط وهندامه العشب الصناعي ليبدو مثل الطبيعي.
  • تستطيع القيام بغسل العشب كل فترة والأخرى من أجل التخلص من التراب والفضلات المتراكمة.

أنواع العشب الصناعي 

من أفضل أنواع الممرات المعروفة في شركة تركيب عشب صناعي في عجمان:

الممرات المنتظمة: تكون ممرات محددة بشكل هندسي معين.

الممرات العشوائية: يقوم العميل بطلب وضع بعض القطع الرخامية أو المصنوعة من البلاط في الممر بشكل معين يختاره هو، ومن ثم يتم تركيب الزرع العشبي في المنطقة بين الأحجار أو الصخور.

وإذا قمنا بمقارنة أنواع الممرات سنجد أن البلاط أو الرخام أفضل مئة مرة من الآخر المتكون من الحصى ، لصعوبة تنظيفه والتخلص من الأتربة وكذلك لصعوبة تنظيف الأماكن التي بين الأعشاب.

مميزات العشب الصناعي

بعض مميزات تركيب عشب صناعي وطبيعي في عجمان :

تقوم شركة اللمسة الأولى شركة تركيب عشب صناعي وطبيعي في عجمان بمجهودات قيمة وجبارة من أجل تركيب العشب، أولها هو قيامها بتحديد ودراسة التربة والأرض التي سوف يتم تركيب العشب بها، ومن ثم القيام برسومات كروكي وتوقع المباني والاتجاهات وكذلك المباني والأماكن المحيطة بالمنطقة المحددة.

  • تقوم شركة تركيب عشب صناعي في عجمان، بفحص شامل للتربة المنطقة المحددة من أجل التأكد من صلاحية الزراعة في هذه التربة ، وفي حال علمهم بعدم وجود صلاحية لزراعة النباتات في تلك التربة، فسوف يتم استبدال تلك التربة، بتربة صالحة بعمق 75 إلى 100 سم.
  • ثم  تقوم الشركة بالتفاوض مع صاحب الحديقة أو المنطقة المراد زرعها، من أجل معرفة ما يرغب به وكيف يريد أن يتم الأمر ،وأيضًا من أجل التحدث معه في الأمور المالية و مصاريف التركيب ، ومعرفة مقدرته المادية وإعطاءه أفضل الحلول والنتائج بناءً على ذلك.
  • من ضمن ما تقوم به شركة تركيب عشب صناعي وطبيعي في عجمان أيضًا ،هو صنع مخطط تفصيلي لمقاسات الحديقة وجوانبها وأيضاً تنظيم شكل الحديقة.

عشب صناعي وتنسيق حدائق عجمان

  • توفر هذه الأعشاب ميزة الحفاظ على المظهر الجمالي للمنزل سواء داخليًا أو خارجيًا .
  • أيضًا تتميز هذه الحديقة بخاصية اجتماعية  ألا وهي، لم شمل الأسرة في الحديقة واستمتاعهم بالأعشاب وبالهواء الطلق المريح.
  • تقوم أيضًا الحديقة بالحفاظ على أمن وخصوصية المنزل عند القيام بزراعة أو تركيب أشجار ونباتات طويلة لمنع رؤية ما بداخل المنزل.
  • يستفيد صاحب المنزل من الحديقة عن طريق استخدامها كمظلة تخفف أشعة الشمس ، ويستظل الأشخاص تحتها ،وتمنع بعض تأثيرات أشعة الشمس عن المنزل.
  • أيضا تضيف الحديقة مكان رائع في حالة امتلاك أطفال، لأنها ستوفر لهم مكان للعب واللهو بأمان وبدون أدنى خوف عليهم.
  • تقوم شركة تركيب عشب صناعي وطبيعي في عجمان بزراعة العديد من الأشجار وكذلك النباتات الزهرية.
  • كما أن الشركة تقوم بصناعة العديد من الأحواض الطبية ،مع وضع مسافة أمان بين الأحواض والسور ، لعدم حدوث أي مضاعفات للسور في حال تسرب الماء إلى خارج الأحواض.
  • نقوم كذلك بتركيب أعشاب وأشجار بأطوال معينة في أماكن معينة ،تساعد على صد الرياح والحماية من أشعة الشمس.
  • عند القيام بأعمال الحدائق يوجد أمامنا العديد من الخيارات مثل: استعمال نجيلة طبيعية أو صناعية أو حتى أعشاب أخرى.
  • عند القيام بعمل الممرات الخاصة بالحديقة نقوم برصفها بالعديد من أنواع الحجارة الممتازة والصلبة.
  • عند القيام بأعمال الديكور بإمكاننا صنع العديد من أشكال الجلسات المختلفة وأفضل أشكال الديكور.

شركة توريد عشب صناعي وطبيعي في عجمان

مزايا شركة تركيب عشب طبيعي في عجمان

  • وجود المهندسين ذوي الخبرات الطويلة في تصميم الحدائق وتنسيقها .
  • تمتلك شركة تركيب عشب صناعي وطبيعي في عجمان العديد من العمال الفنيين المدربين على ترسيخ شبكات الري بالحديقة وعلى إنشاء حديقة منسقة ومجهزة بالكامل.
  • تعمل شركة تركيب عشب صناعي وطبيعي في عجمان على صنع أفضل التصميمات الخاصة بالممرات والحدائق وتوريد المستلزمات الخاصة بها.
  • تستطيع شركة تركيب عشب صناعي في عجمان أيضًا توفير لمبات الإضاءة الخاصة بديكور الحدائق، وكذلك توفير باقي مستلزمات الديكور وتنسيقها.
  • بإمكان شركة تركيب عشب صناعي وطبيعي في عجمان كذلك توفير أفضل شتلات نخيل الزينة والأشجار ذات الجودة العالية والمثمرة.
  • تقوم شركة تركيب عشب طبيعي في عجمان بتوفير عقود سنوية وعدد زيارات معينة بالاتفاق المسبق من أجل صيانة الحدائق والاستراحات لصيانة شهرية ممتازة.

ماهي خصائص تركيب العشب الصناعي ؟

فريق شركة تركيب عشب صناعي وطبيعي في عجمان فريق ماهر في تركيب العشب من أول المراحل إلى آخرها، كما تقوم الشركة بصنع حدائق ذات خدمات ري وخدمات زراعة الحدائق، بالإضافة إلى تنسيقها بجميع المساحات المطلوبه.

تمتلك الشركة تركيب عشب صناعي وطبيعي في عجمان العديد من الفنيين والعمال والخبراء في صناعة وزراعة الحديقة وتنسيقها ووضع الديكورات بأفضل الخامات الموجودة وبإتقان شديد ، كما تتميز الشركة بالتخصصات الكثيرة، فلكل عمل معين عامل مختص به مثل: من يقص الشجر، ومن يركب العشب ،وكذلك من يهتم بالعشب، ومن يشتري الأخشاب ويركبها وينسقها بالإضافة إلى الكثير من الأعمال الأخرى.

أهم النصائح التي تقدمها شركة تركيب عشب صناعي و طبيعي في عجمان

بعد قيام العمال بفرد لفات العشب الطبيعي على الأرض ،يقوم العامل بقص الأجزاء الزائدة في العشب بسكين حاد مخصصة لتلك الأمور، ثم يقوم العامل بالاحتفاظ بالأجزاء المقطوعة ووضعها في الأماكن الفارغة.

يهتم عمال فرد العشب على الأرض بجعل العشب مسطح فوق المنطقة المرادة، لكي تصل إليها الجذور.

من أكثر ما تهتم به العمالة الخاصة بنا ،هو التأكد من وضع اللفات بجانب بعضها البعض بدون وجود أي فراغات لتجنب حدوث فراغات مستقبلية، وعندما يهتم العمال بوضع اللفات يتأكدون بأن هذه اللفات موضوعة قرب الأسطح الصلبة مثل: البلاط أو الرخام لكي لا تتأثر حوافها وتجف.

ماهي مراحل تركيب العشب الطبيعي عجمان ؟

تمتلك شركة توريد وتركيب عشب طبيعي عجمان جميع أشكال النجيل المختلفة التي قد يرغب بها العملاء مثل: النجيل المتداخل، والنجيل النحيف والعريض، وذلك لتميز خدمة شركة تركيب عشب صناعي في عجمان عن باقي الشركات بالتنوع والدقة والاهتمام بذوق العميل.

بالإضافة إلى وجود العديد من الألوان الخاصة بالنجيل والتي لن يتغير لونها بعد وقت ولن تبهت أو تتأثر بعوامل الجو، بالإضافة إلى عدم حاجة العشب لقيامك بقصه او تقليمه بين الفينة والأخرى .

شركة تركيب عشب طبيعي في عجمان تقوم بتوفير كل ما يريده العميل في اسرع وقت وعند حاجة العميل سيجد على الفور فريق المؤهلين والمدربين من الشركة في الطريق قادمين إليه ملبيين رغبته ،وهذا لأن شركة اللمسة الأولى في عجمان ترغب بإرضاء العميل من خلال منتجاتها و خدماتها وأعمالها والقائمين عليها.

مميزات التعامل مع شركة تركيب عشب صناعي طبيعي في عجمان

تستطيع شركة تركيب عشب صناعي طبيعي في عجمان القيام أيضًا بإنشاء جميع أنواع حمامات السباحة المختلفة بالأشكال والأحجام المطلوبة بدقة ومهارة عالية، وزراعة الأشجار وإضافة القليل من الإضاءة عليها وتمنحها منظرًا ساحرًا وبديعًا .

تخصص الشركة أماكن للعب الأطفال ،وتهتم بهم و بسلامتهم وإزالة أي شيء قد يسبب خطرًا مستقبليا عليهم.

كذلك بإمكان شركة تركيب عشب صناعي وطبيعي في عجمان صنع جراجات لسيارات المنزل والورش في الحديقة لممارسة الفنون أو الهوايات بها ،وكذلك بناء أماكن لتخزين الأشياء والأمور الإضافية في المنزل .

تستعمل شركة تركيب عشب طبيعي في عجمان أحدث وسائل ري عشب الحديثة مثل :الري بالتنقيط والري بالترشيح.

ما هو أفضل نوع من أنواع العشب الصناعي ؟

لعمل منظر بديع وجميل يستخدم مصمموا المناظر الطبيعية العديد من الأدوات التوجيهية منحصرة فيما يلي:

التناسب: يعرف بأنه التناسب بين أحجام النباتات في المنظر الواحد.

الوحدة: تعني الوحدة بأن يشعر الفرد عند النظر إلى المنطقة بأن كل النباتات متحدة ومتصلة ببعضها البعض مع باقي الحديقة والمنظر الطبيعي.

التوازن: عندما نقوم بالتنظيم بين جميع العناصر في المنطقة في تلك اللحظة تتحقق معنى كلمة التوازن.

التكرار: هو أن نقوم بخلق مكان ذا منظر وتسلسل مألوف ومريح في منطقة العمل.

رقم شركة تركيب عشب صناعي وطبيعي في عجمان

– للتواصل مع شركة اللمسة الاولي لتقديم خدمات تركيب عشب صناعي وطبيعي كل ما يتطلب الامر ان تقوم بالاتصال علي هذا الرقم : 0551600604 وستحصل علي خصم يصل الى 35%.
– ويمكنك ايضا متابعة الشركة علي حسابها في موقع التواصل الاجتماعي انستجرام من هنا : تركيب عشب صناعي في عجمان وفي حال اردت التواصل عبر رسائل الصفحة سيتم الرد عليك فورا من المختصين وتحدد الاتفاق المناسب.
– ويمكنك ايضا الضغط علي زر الاتصال الاخضر فى اسفل الصفحة.

خدماتنا في الإمارات :

How to Install Artificial Turf | A DIY How To Guide

In this video I'll show you all the steps required to install artificial turf in your yard, from filling and grading, to compacting, cutting, and seaming. Th...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Buttonاتصل الأن