تركيب مسابح في الشارقة

تركيب مسابح في الشارقة |0551600604|خصم35%

شركة تركيب نوافير وشلالات في دبي
شركة تنسيق حدائق و لاند سكيب في دبي
شركة تنظيف مسابح في دبي
شركة تنظيف مسابح في رأس الخيمة
شركة تركيب نوافير وشلالات في دبي شركة تنسيق حدائق و لاند سكيب في دبي شركة تنظيف مسابح في دبي شركة تنظيف مسابح في رأس الخيمة

تركيب مسابح في الشارقة , أيام الصيف ستكون أفضل مع حمام سباحة في الفناء الخلفي الخاص بك. ولكن قبل أن تحفر لأجل أفضل حمام سباحة ممكن ستحتاج إلى القليل من التخطيط  للحصول على أفضل حمام سباحة يمكن تخيله. يقول الخبراء أنك ستحتاج إلى التخطيط لبعض الأشياء قبل الشروع حقًا في تركيب مسابح في الشارقة وأشياء تحتاج إنك تحتاج إلى أخذها في الاعتبار مثل الحجم والعمق والموقع والموقع في الفناء الخاص بك، ومقدار التعرض لأشعة الشمس، ناهيك عما إذا كان المسبح استثمارًا جيدًا أم لا لعقارك. يعد وجود مسبح في الفناء الخلفي استثمارًا في نمط حياتك (وصحتك، إذا كنت من عشاق السباحة). لذلك، إذا كنت ستفعل ذلك، فافعل ذلك بشكل صحيح مع شركة اللمسة الاولى لـ تركيب مسابح في الشارقة .

تركيب مسابح في الشارقة

كيف تخطط لإنشاء مسابح في منزلك

1) قم باستدعاء فريق محترف: لا يمكنك تركيب مسابح في الشارقة بمفردك، لذا بوجود  فريق يساعدك في إنجاز المهمة بشكل جيد يعد أمرًا ضروريًا. يمكنك إما استئجار مقاول حمامات السباحة يمكنه القيام بالتصميم والبناء، أو يمكنك استئجار مهندس معماري يمكنه المساعدة في تصميم المسبح ثم استئجار مقاول حمامات السباحة للبناء.

2) اسأل نفسك ما الذي ستستخدمه من أجله: هل هو للتمارين الرياضية؟ تسلية الاطفال والعائلة؟ زيادة قيمة المنزل عند بيعه؟ مجرد شكل جمالي؟ ستحدد كل هذه الأشياء الشكل النهائي الذي سيظهر عليه تصميم حمام السباحة الخاص بك، لذا ضع هذا في اعتبارك قبل أن تقابل الفريق المنفذ لأول مرة.

3) تأكد من إلقاء نظرة على التشريعات المحلية الخاصة ببلدك: على سبيل المثال، في كاليفورنيا، يجب أن يكون لديك حمام سباحة لا يقل عن 5 أقدام من حدود ملكيتك، بينما في ولايات أخرى تكون المسافة أبعد. لذلك هناك الكثير من الأشياء التي يجب التحقق منها بالفعل قبل تعيين موقع المسبح ؛ وهذا ينطبق بشكل خاص على المنازل التاريخية على سبيل المثال، وكل هذه المعايير ستؤثر على تصميم حمام السباحة الخاص بك 

4) استخدم مساحتك بحكمة: أيًا كانت المساحة التي ستقوم باستخدامها لأجل المسبح فيمكن استخدامها وتصميمها بمنتهى الحكمة لتصل إلى مسبح الأحلام الذي تتمناه، هناك العديد من الطرق لاستخدام المساحة بشكل استراتيجي مثل تعديل تصميم المناظر الطبيعية.  يمكن أن تكون بعض الأشجار أو النباتات، مثل الخيزران  متجذرة بعمق بحيث يصعب تركيب مسابح في الشارقة،  وفي هذه الحالة ستختار إما قطعها أو الإبقاء عليها مع تركيب المسبح في مكان آخر أو بتصميم آخر، الأمر لك.

5) المناظر الطبيعية: يعد امتلاك حوض سباحة بشكل ضخم خطوة في الاتجاه الصحيح. ومع ذلك، لكي يكون حمام السباحة ممتازًا  يجب أن تتعامل مع أكثر من مجرد حمام السباحة نفسه. هناك الكثير الذي يمكنك القيام به فيما يتعلق بالمناظر الطبيعية من بناء الشرفة إلى سطح مرتفع ومدفأة في الهواء الطلق وبذلك يمكنك تغيير الجو العام للمسبح. هل سمعت عن  مظلة بالابا؟ إنها نوع من المظلات العملاقة المصنوعة من تلك التي تبرز من المناظر الطبيعية.

6) القليل من التكنولوجيا:  أضف القليل من التكنولوجيا إلى حمام السباحة الخاص بك مثل بعض الأضواء المتغيرة الألوان ولديك بطبيعة الحال حمام سباحة فاخر وراقٍ في حديقتك. وأيضَا يمكنك إضافات أشياء مثل نفاثات السبا التي يمكنك تشغيلها وإيقافها باستخدام جهاز تحكم عن بُعد أو طاولة تجعلك تستمتع بتجربة رائعة في المسبح. 

7) من يسبح في حمام السباحة الخاص بك ؟ ضع في اعتبارك الأشخاص الذين سيستخدمون حمام السباحة والمتطلبات التي سيكون لديهم. ستحتاج إلى حساب مساحة إضافية لنهاية ضحلة بخطوات أو الوصول إلى الشاطئ إذا كان أطفالك يحتاجون إلى منطقة ضحلة للخوض فيها. يمكن للبالغين التعامل مع مزيد من العمق، مما يعني أنه لا داعي للقلق كثيرًا بشأن الطول و العرض. كما يجب أن تضع في اعتبارك ضع في اعتبارك عدد الأشخاص الذين سيسبحون في المسبح. من المؤكد أن العائلات الكبيرة أو أولئك الذين يخططون للترفيه بشكل متكرر سيحتاجون إلى مساحة أكبر من الشخص الذي يعيش بمفرده أو مع عدد قليل من الرفاق.

افضل وقت لتركيب مسابح في الشارقة

يُعد الربيع وقتًا رائعًا للبدء في تركيب مسابح في الشارقة، الخريف هو موسم رائع آخر لعملية التثبيت الفعلية، حيث يكون الطقس أكثر استقرارًا.

التصميم: اختيار المسبح المناسب لك

قبل أن تبدأ في تخطيط تصميم حمام السباحة الشخصي الخاص بك، احصل على فكرة عن أنواع المسابح الممكنة. ربما تريد حافة  على شكل علامة اللانهاية، أو مسبح كوكتيل بعمق بسيط من أجل سباحة عائلية بسيطة. لاحظ أيضًا أن العمق والشكل والمناظر الطبيعية ليست للمتعة فقط  فهي تلعب أيضًا دورًا محوريًا في السلامة العامة لحمام السباحة الخاص بك. هناك ثلاث طرق رئيسية يجب مراعاتها عند بناء مسبح مناسب للعائلة والفناء خلفي.

حالة الاستخدام

فكر في كيفية استخدام هذا المسبح  ومقدار المساحة التي يجب تخصيصها لوظائف معينة مثل مساحة اللعب الضحلة أو حوض الاستحمام الساخن في المسبح. إذا كنت تواجه صعوبة في الاختيار بين الاثنين أو الموازنة بينهما، فاسأل نفسك: ما الذي يهم في 5 دقائق؟ 5 أيام؟ و 5 سنوات؟ ستتغير احتياجات الأطفال، لذا فإن عمر الجاكوزي أطول بكثير لأن الأطفال لن يسبحوا على مستوى سطحي للأبد.

الأمان:

عامل الانزلاق: من المستحسن مراعاة المواد غير القابلة للانزلاق حول المسبح لتقليل احتمالية وقوع الحوادث. هناك بعض الأرضيات الخرسانية مسبقة الصب غير القابلة للانزلاق، ولكن الخشب الخارجي الجيد مع مانع التسرب الصحيح، يكون أسهل قليلاً على العيون إذا كنت تحب التزيين الخشبي.

التسييج: هناك الكثير من الطرق لتسييج حمام السباحة الخاص بك لإبعاد الحيوانات الأليفة والأطفال الصغار عن المنطقة عندما لا يكون هناك أشخاص بالغون للإشراف عليهم. يبدأ التسييج من التحويط بحائط صغير إلى بوابة حديدية أكثر أمنًا، يعزز السياج الجيد الخصوصية أيضَا.

أغطية حمام السباحة:  يتيح لك التمسك بالشكل الافتراضي المستطيل أن يكون لديك العديد من الخيارات في أغطية حمامات السباحة، وخاصة تلك التي تعمل بمحركات (والتي لا تضع في اعتبارها لأنها تفترض ان المسبح تم تسييجها بالفعل) 

تكلفة إنشاء مسبح منزلي

تعتمد تكلفة تركيب مسابح في الشارقة على عدة عوامل، لكن حجم المجمع هو أحد أهم العناصر التي يمكن أن تحدد الميزانية. ببساطة، كلما كان حوض السباحة المنزلي أكبر وأعمق، كلما كان عليك الإنفاق  بشكل أكبر.

بشكل عام، يمكن أن تتراوح تكلفة بناء مسبح صغير في الشارقة من 60 ألف إلى 80 ألف درهم إماراتي. إذا كنت ترغب في اختيار مساحة أكبر أكبر، ستتراوح النفقات المالية بين 130 ألف و 300 ألف درهم في المتوسط. يشمل ذلك الرسوم الحكومية للموافقات بالإضافة إلى أسعار شركة البناء. يعتمد حجم ونطاق ما يمكنك القيام به مع حمام السباحة الخاص بك أيضًا على نوع الفيلا التي تملكها في الشارقة. إذا كانت المنطقة أصغر، فقد تضطر إلى الاستقرار في حوض سباحة أصغر من حوض السباحة المناسب.

تركيب مسابح في الشارقة

 

أنواع المسابح في الشارقة

هناك ثلاثة أنواع أساسية من أجل تركيب مسابح في الشارقة. تشمل الاختيارات خيارات الخرسانة والفينيل والألياف الزجاجية.

فينيل

تكلفة بناء حمام الفينيل أقل، في حين تكلف المسابح الخرسانية والألياف الزجاجية نفس التكلفة تقريبًا. أما  من حيث طول العمر  فمن المرجح أن تدوم كل من حمامات السباحة الخرسانية والألياف الزجاجية أكثر من الفينيل.

  • المظهر: قليل الالتصاق، على الرغم من أن اللون الداكن يمكن أن يساعد في جعله يبدو أكثر فخامة.
  • كيف يتم تثبيته: يتم إنشاء الإطار وتغليفه، ثم يتم إرفاق البطانة.
  • العمر الافتراضي: من خمس إلى 10 سنوات، وبعد ذلك يجب تركيب بطانة جديدة.

الأفضل لـ: عشاق الترفيه. يمكن لبطانة الفينيل أن تثقب، لذا فهي ليست مثالية للعائلات أو المجموعات الصاخبة.

الألياف الزجاجية

تعتبر حمامات الألياف الزجاجية في الشارقة هي الأكثر ملاءمة من حيث البناء حيث يتم تصنيع الحوض خارج الموقع ثم تركيبه في المنزل. مع حمامات السباحة المصنوعة من الألياف الزجاجية، ليست هناك حاجة أيضًا للعزل المائي. إذا كنت تريد حقًا الحصول على قيمة كبيرة مقابل نقودك، فإن بعض الشركات تقدم فقط غلافًا من الألياف الزجاجية، هذا  قد يوفر لك قدرًا لا بأس به من المال، وضع في اعتبارك أنه يجب أن تكون خبيرًا حقيقيًا لتركيب تجمع الألياف الزجاجية دون مساعدة إضافية.

  • المظهر: يقتصر على الأشكال التي يضعها المصنعون.
  • كيفية تثبيته: اختر الشكل والحجم والميزات، ثم راقبها وهي تتجه نحو الفناء الخلفي لمنزلك.
  • العمر الافتراضي: يمكن أن يستمر حتى 25 عامًا مع الحد الأدنى من نمو البقع والطحالب. السطح غير المسامي يعني تنظيفًا أقل!

الأفضل لـ: العائلات وأي شخص يكره الصيانة.

الأسمنتي

  • المظهر: غير لامع وحديث. إمكانات تصميم غير محدودة.
  • طريقة التثبيت: يتم ضخ الخرسانة المرشوشة، سواء كانت مبللة أو غونيت، في حفرة ذات إطار من حديد التسليح، ثم يتم صقلها ولصقها.
  • العمر الافتراضي: يحتاج إلى الظهور مرة أخرى كل 10 سنوات تقريبًا.

الأفضل لـ: أصحاب المنازل ذوي التفكير التصميمي الذين يمكنهم التعامل مع بعض الصيانة (الموازنة الكيميائية المنتظمة، وإصلاح الشقوق).

لا يتعلق الأمر بالتسعير فقط، يجب عليك أيضًا اختيار مادة لحمام السباحة الخاص بك بناءً على المناخ الإقليمي الخاص ببلدك. على سبيل المثال ستحتاج إلى استخدام طلاء Pebble-Tec في الأماكن شديدة الحرارة، مثل الصحراء، لأن التشطيب الكلاسيكي الاعتيادي لن يستمر جيدًا على المدى الطويل. قم بالاعتماد على مقاول حمام سباحة موثوق به للتأكد من أن اللمسة النهائية التي اخترتها ملائمة للمناخ في منطقتك 

نظرًا لحقيقة أن تكلفة مواد البطانة تختلف اختلافًا كبيرًا، ويباع معظمها بالقدم المربع، فكلما زاد حجم البركة، زادت تكلفة ذلك أيضًا. 

صيانة مسبح منزلي في الشارقة

للحفاظ على حمام السباحة المنزلي الخاص بك في حالة ممتازة يجب أن تتبع جدولًا منتظمًا لصيانة حمام السباحة. يمكن أن تكون صيانة المسبح في الشارقة أسبوعيًا أو شهريًا اعتمادًا على عدد مرات استخدامك للمسبح و ميزانيتك واحتياجاتك.

يمكن لشركات تركيب مسابح في الشارقة مد يد العون لك والحفاظ على سير الأمور بسلاسة. كما يمكنك أن تخمن احتياجات الصيانة لمسبحك، فعلى سبيل المثال، يحتاج المسبح المنزلي إلى تنظيف منتظم للمضخة والفلاتر، وتغيير المياه، وموازنة الكلور وصيانة الأرضية. تحتاج أيضًا إلى الانتباه إلى الأضواء المكسورة ومستويات الأس الهيدروجيني ومستويات الملح في حمام السباحة. إليك كيفية الحفاظ على مستويات المياه في حمام السباحة في الصيف.

يستعين معظم الأشخاص بشركات صيانة محترفة لتركيب مسابح في الشارقة للقيام بهذه المهام للتأكد من عدم تفويت أدق التفاصيل. يمكنك أن تتوقع دفع 4000 درهم إماراتي لصيانة المسبح، في المتوسط (سنويًا).

تركيب مسابح في الشارقة

لماذا تتعامل مع شركة اللمسة الأولى ؟

فيما يلي بعض الأسباب الشائعة التي تجعل العملاء يختارون التعامل مع شركة اللمسة الأولى:

  • خدمة العملاء: يتسم الموظفون بالأدب والكفاءة وسوف يستجيبون بسرعة لما تطلبه منهم. هم هناك للعمل من أجلك وتلبية احتياجاتك وأنت تعتني بهم في المقابل من خلال التعامل معهم.
  • السعر : يفضل الكثير من الناس السعر باعتباره دافعهم ومؤشرها الأساسي الذي يقررون من خلاله هل سيتعاملون مع هذه الشركة أم لا، وهذا ما ستجده في شركتنا، إذ نحن مهتمون أيضَا بتقديم سعر يناسبك تمامًا. 
  • الثقة: يمكنك وضع ثقتك فيهم بكل أريحية بأنهم سينفذون لك ما تريده تحديدًا 
  • الراحة:  من الذي لا يريد تجربة بسيطة وخالية من الشد والجذب؟ هذا ما نوفره لك تحديدًا.
  • السمعة: بشهادة كل العملاء الذين تعاملوا معنا فإنهم يشهدون لنا بحسن السمعة وصدقها

يمكنك ايضا متابعة الشركة علي حسابها في موقع التواصل الاجتماعي انستجرام من هنا : تنظيف حمامات السباحة

 رقم شركة تركيب مسابح في الشارقة : 0551600604

أسئلة مكررة

ما هي أفضل شركات صيانة و تركيب مسابح في الشارقة؟

هناك عدد من الشركات التي يمكنك استئجارها تركيب مسابح في الشارقة. علاوة على ذلك، تمتلك هذه الشركات أيضًا حمامات سباحة. يجب أن تكون الخطوة الأولى دائمًا هي السؤال عن تكلفة بناء حمام سباحة في الشارقة. لا تنسى، يجب أن تسعى للحصول على اقتباس رسمي.

ما هي تكلفة صيانة حوض السباحة في الشارقة؟

يمكن أن يختلف هذا الرقم أيضًا اعتمادًا على بعض العوامل المذكورة أعلاه. في المتوسط، يمكنك التفكير في تقدير من 4000 درهم إلى 6000 درهم سنويًا. يعتمد الحد الأعلى حقًا على ميزانيتك. كلما كانت متطلباتك باهظة وفخمة كلما ارتفعت تكلفة إنشاء وصيانة حمام السباحة.

لماذا يجب على استئجار شركات تركيب مسابح في الشارقة؟

تحتاج صيانة المسابح إلى عمل شاق وخبرات متخصصة. يتيح لك التعاقد مع شركة تركيب المسابح في الشارقة الاستمتاع بمزايا وجود حمام سباحة في المنزل دون الحاجة إلى القيام بعمل شاق. علاوة على ذلك، التعاقد مع مقاولين تركيب مسابح في الشارقة يعني إطالة عمر حوض السباحة الخاص بك. هذا يعني أن إبداعك يحتفظ بقيمته لفترة أطول.
يتطلب الأمر وقتًا ومالًا، ولكن وجود حمام سباحة في المنزل يمثل متعة من المستوى التالي، خاصة إذا كان لديك أطفال. وبالمثل، يمكن للبالغين تنظيم حفلات بلياردو في المنزل للتغلب على الحرارة بطريقة مذهلة!

كم من الوقت يستغرق تركيب مسابح في الشارقة ؟

بمجرد حصولك على موافقة من السلطات، قد يستغرق الأمر من أربعة إلى ستة أسابيع حتى يصبح حمام السباحة الخاص بك جاهزًا. يمكن أن تتغير المدة الزمنية بناءً على الميزات المخصصة التي تحددها. يمكنك اختيار الحصول على حوض سباحة يمكن التحكم بدرجة حرارته في الشارقة، ولكن تشغيل مبرد / سخان مياه حمام السباحة يمكن أن يزيد فاتورة هيئة كهرباء ومياه الشارقة.

ما هو افضل وقت لتركيب مسابح في الشارقة؟

يبدأ معظم الناس في بناء مسبح في الشارقة في الربيع، متوقعين صيفًا حارًا. حتى أن البعض يبدأ العمل خلال فصل الصيف. ومع ذلك، وفقًا للخبراء، فإن أفضل وقت للاستعلام عن تكلفة تركيب مسابح في الشارقة هو الشتاء. يمكنك التفاوض على صفقة جيدة مع معظم شركات بناء المسابح في الشارقة حيث قد يكون هناك قلة في الطلب خلال هذه الأشهر.

هل أحتاج إلى أذونات حكومية من أجل تركيب مسابح في الشارقة ؟

نعم، الموافقات الحكومية شرط أساسي. شركات تركيب مسابح في الشارقة في الشارقة على دراية جيدة بالعمليات؛ وبالتالي، هذا شيء لا داعي للقلق بشأنه إذا كنت تستخدم خدمات هذه الشركات. سنت الحكومة بعض القوانين الصارمة فيما يتعلق بحمامات السباحة المنزلية لضمان سلامتك وأمنك، والتي تطبقها تراخيص. يجب على المستشار الهندسي المعين من قبل العميل تقديم تصميم مفهوم كامل والحصول على جميع الأذونات اللازمة، بما في ذلك المخطط الرئيسي، شهادة عدم ممانعة للتصميم، قبل تثبيت حمام السباحة في الشارقة.

نقدم ايضا خدمة تركيب المسابح في باقي الإمارات :

تركيب مسابح في الشارقة |0551600604|خصم35%

تركيب مسابح في الشارقة ✔ شركة اللمسة الأولى الرائدة في مجال تركيب مسابح في الشارقة تسعى للحفاظ على ما وصلت له من رضاء العملاء بتقديم افضل جودة وسعر | الأفضل بشهادة العملاء ✔

Service Type: تركيب مسابح

Price: 30%

Currency: AED

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Buttonاتصل الأن