شركة تنظيف مسابح في أم القيوين

شركة تنظيف مسابح في أم القيوين |0551600604|خصم35%

شركة تركيب نوافير وشلالات في دبي
شركة تنسيق حدائق و لاند سكيب في دبي
شركة تنظيف مسابح في دبي
شركة تنظيف مسابح في رأس الخيمة
شركة تركيب نوافير وشلالات في دبي شركة تنسيق حدائق و لاند سكيب في دبي شركة تنظيف مسابح في دبي شركة تنظيف مسابح في رأس الخيمة

شركة تنظيف مسابح في أم القيوين تعتبر أحد أفضل الشركات المختصة في عمليات تنظيف وتعقيم مختلف حمامات السباحة داخل دولة الإمارات، كما تتميز شركتنا كذلك بتقديم خدمات صيانة كل أنواع حمامات السباحة بأرخص الأسعار بالمقارنة مع الشركات الأخرى المنافسة  في نفس المجال، علاوة على وجود عدد كبير من الفنيين المتخصصين في عمليات التنظيف والذين يحظون بالقدرة على إنجاز كافة خدمات التنظيف والتعقيم  والتطهير المتعلقة بحمامات السباحة، مع الحرص على عمل صيانة شاملة لها فضلاً عن تصليح أية أعطال بالمواسير لا سيما بالفلاتر  وتنظيفها للمحافظة على المياه.

شركة تنظيف مسابح في أم القيوين
شركة تنظيف مسابح في أم القيوين

افضل شركة تنظيف مسابح في أم القيوين

تتميز أفضل شركة تنظيف مسابح في أم القيوين بامتلاك أجهزة لشفط المياه، حيث أن  تلك الأجهزة الحديثة لا تقتصر فقط على شفط الماء، ولكنها تعمل على شفط الغبار والأتربة المترسبة على مستوى أرضيات المسابح وجوانبها.

ونتوفر أيضاً على أجهزة التنظيف بالبخار وهي من الأجهزة الحديثة التي تعمل على تعقيم وتطهير المسابح  إلى جانب إزالة كافة الملوثات المتواجدة بها كما يتم الاستعانة بتلك  الأجهزة من أجل تنظيف الجوانب وجميع الزوايا الصغيرة تتواجد في المسابح إذ تتراكم في تلك الزوايا كل من الجراثيم والطفيليات  والبكتيريا ويعمل البخار على القضاء عليها  بصورة نهائية، كما يقوم بتنظيف المسابح من الدهون المتكونة نتيجة إفرازات جسم الإنسان.

خدمات شركة تنظيف مسابح في أم القيوين

  • تنفرد شركة تنظيف مسابح في ام القيوين بتوفرها على عدد كبير من الفنيين المتخصصين والمدربين الذي يحظون المزيد من الخبرة التي تمكنهم من حل كافة المشاكل المتعلقة بالمسابح.
  •  فبعد حدوث مشكلة ما يحرص فريق العمل على تفريغ المسبح بشكل نهائي من الماء من خلال مصارف الصرف الصحي، ويعملون على تنظيفه بواسطة المواد الخام المنظفة والتي تقوم بتطهيره من كل الجراثيم والبكتيريا والميكروبات.
  • كما يتم تلميع كل من أرضيات وجوانب المسابح سواء كانت مصنوعة من السيراميك أو الرخام، ويحرص فريق العمل على صيانة كافة الأعطال بها خلال أسرع وقت ممكن مع العمل على تنظيفها من الأوساخ والأتربة والدهون.
  • ويعمل فريق العمل باستعمال أدوات التطهير والتعقيم على تطهير المسابح وتعقيمها بمواد آمنة للغاية علية البشرة، وتحرص شركة تنظيف مسابح في أم القيوين على القيام بكل خدمات ترميم أرضيات وجوانب المسابح على يد طاقم عمل متخصص والذي يعمل أيضاً العمال على تركيب الفلاتر من أجل تنقية الماء والقضاء على الشوائب والأوساخ والأتربة العالقة بالمسابح.
  • كما توفر شركتنا خدمات  مكافحة الحشرات المتواجدة أحيانا في أغلب المسابح نتيجة الانسداد الحاصل في المصارف، لذا يتم تسليكها من أي انسداد.

شركة صيانة مسابح في أم القيوين

توفر شركة تنظيف مسابح في أم القيوين جميع خدمات صيانة المسابح، علاوة على الصيانة الدورية للمسابح بشتى أنواعها من خلال عقد مبرم يتم ما بين الشركة والعملاء والذي يتجلى فيما يلي:

  1. معالجة مياه حمامات السباحة بشكل كيميائي، حتى لا تتكون فيه الجراثيم والبكتيريا، مما يؤدي إلى الحفاظ على صحة كل من الأطفال والكبار.
  2. استبدال الفلاتر بأنواع جيدة دائمة لمدة أطول.
  3. ترميم المسابح بواسطة أحدث التقنيات الحديثة من خلال الكشف عن تسربات المياه باستخدام أجهزة الكشف الحديثة المساعدة على خدمات الترميم والصيانة. 

خطوات عمل شركة تنظيف مسابح في أم القيوين

تتبع شركة تنظيف مسابح في أم القيوين مجموعة من الطرق لتنظيف المسابح وتتجلى فيما يلي:

  • تفريغ المسابح من الماء عبر الشفط او مواسير لسهولة التعامل معه وتنظيفه.
  •  تنظيف جدران المسبح باستعمال مواد مخصصة ذلك مع الحرص على دعك جدران المسابح وأرضيتها بشكل جيد باستخدام فرشاة مخصصة ومراعاة تطهيرها وتعقيمها باستخدام مجموعة من المواد الحمضية حتى يتم القضاء على كل البكتيريا والجراثيم والميكروبات المتواجدة في جسم المسابح.
  • تنظيف الفلاتر المتواجدة بالمسابح، وفي حال اكتشاف تلف بها يتم استبدالها بقطع غيار أصلية حتى تساهم في تنظيف مياه المسابح.
  • القيام بصيانة شاملة لكافة الأجزاء المكونة للمسابح وتشمل وحدات الإضاءة والكهرباء كما نقوم بفحص  بلاط المسبح والتحقق من سلامته وصيانة المكسور منه.
  • تنظيف المنطقة المحيطة بالمسابح حيث أن تجاهل نظافتها قد يؤثر بشكل سلبي على مياه المسابح وتصبح حاملة للأتربة والاتساخات التي تتساقط عليها وتلوثها.
  • العمل على ملء المسابح بالمياه بعد التحقق من تعقيمها بشكل تام مع وضع نسبة محددة من الكلور والاهتمام بمعايير سلامة مياه المسابح إلى أن يصبح جاهزا للاستعمال مرة ثانية.

شركة تعقيم مسابح في أم القيوين

يتعرض المسبح لتراكم كل من البكتيريا والجراثيم على كافة أركانه وفي الفلاتر، لذلك ينبغي الاهتمام بصيانته وتنظيفه بشكل دوري لكي لا يلحق الضرر بمستخدميه يصابوا بمجموعة من الأمراض المعدية، علاوة على اكتشاف العيوب والأعطال المتواجدة فيها والتي تتمثل فيما يلي:

  • معالجة كافة تصدعات جدران المسابح.
  • صيانة التشققات في المباني المحيطة بالمسابح.
  • صيانة تشققات المسابح والتي قد تتسبب في حدوث هبوط أرضي مفاجئ. 

 شركة تنظيف مسابح في أم القيوين

نصائح شركة تنظيف مسابح في أم القيوين

إليكم مجموعة من النقاط الضرورية التي ينبغي مراعاتها بالنسبة لأصحاب حمامات السباحة وهي عبارة عن مجموعة من النصائح المقدمة من طرف شركة تنظيف مسابح في أم القيوين للعملاء الكرام الممتلكين لحمامات السباحة داخل كل من الفلل أو داخل المنتزهات والنوادي العامة وتتمثل في ما يلي:

  1. تعد الفلاتر الجزء المسؤول عن نظافة  الماء  المتواجد داخل حمامات  السباحة، لذا نحرص على صيانة المواسير بصفة مستمرة مع تسليكها لتفادي وجود التسريبات وتجنب  تكوين تكتلات صلبة بالمواسير الأمر الذي قد يتسبب لاحقاً في انسدادها.
  2.  ضرورة متابعة منسوب المياه في المسابح فأي نقصان يطرأ على كمية المياه ينبغي الاهتمام بتزويده
  3.  ومن بين الأمور الضرورية التي ينبغي مراعاتها عند امتلاك حمامات سباحة، مراقبة لون ورائحة المياه داخل حمام السباحة فمع أي تغير في لون المياه أو رائحتها ينبغي تغييرها بشكل فوري  لتفادي إلحاق الضرر بصحة بالأشخاص الراغبين في النزول والاستمتاع في المسابح، حيث أن أي تغير قد يطرأ على كل من لون أو رائحة المياه يكون علامة تدل حتماً على تلوث تلك المياه وبالتالي تتسبب في العديد من الأضرار الصحية بالنسبة للأطفال والبالغين الذين يقومون باستخدام حمامات المسابح .
  4. ضرورة  إضافة النسبة الموصى بها من الكلور  إلى مياه المسابح من أجل تطهيرها وتعقيمها، فالكلور يعتبر من المواد التي تقوم بقتل الجراثيم والطفيليات والشوائب المختلفة.بينما كما تم الإشارة سابقاً ينبغي إضافة مادة الكلور بكمية معينة حيث  زيادتها قد تتسبب في إصابة جلد الإنسان بمجموعة من الأمراض أثناء السباحة في مياه تحتوي على نسبة زائدة من تلك المادة.
  5.  ينبغي تركيب فلاتر داخل المسابح حيث أنها تساعد على تنقية المياه وتعقيمها.
  6.  يجب على الأشخاص تجنب السباحة في المسابح عند اكتشاف عدم تنظيفها لتفادي الاصابة  بالعديد من الأمراض المعدية نتيجة تلوث مياهها، وينبغي على أصحاب تلك المسابح الاستعانة بخدمات شركة تنظيف مسابح في أم القيوين إذ أن شركتنا تعد من بين أكبر الشركات  الرائدة المتخصصة  في مجال تنظيف المسابح وتعقيمها.

رقم تنظيف حمامات سباحة في أم القيوين

– للتواصل مع شركة اللمسة الاولي لتقديم خدمات تنظيف وتطهير المسبح كل ما يتطلب الامر ان تقوم بالاتصال علي هذا الرقم : 0551600604 وستحصل علي خصم يصل الى 35%.
– ويمكنك ايضا متابة الشركة علي حسابها في موقع التواصل الاجتماعي انستجرام من هنا : تنظيف حمامات السباحة وفي حال اردت التواصل عبر رسائل الصفحة سيتم الرد عليك فورا من المختصين وتحدد الاتفاق المناسب.
– ويمكنك ايضا الضغط علي زر الاتصال الاخضر فى اسفل الصفحة.

سعر تنظيف حمامات سباحة في أم القيوين

كل ما يتطلب الامر ان تقوم بالاتصال علي هذا الرقم : 0551600604 وتحديد الاتفاق المناسب وستحصل علي خصم يصل الى 35%

رقم تنظيف حمامات سباحة في أم القيوين

تقدم شركة اللمسة الاولي خصم 35% في خدمات تنظيف وتطهير المسبح كل ما يتطلب الامر ان تقوم بالاتصال علي هذا الرقم : 0551600604

نقدم ايضا خدمة تنظيف المسابح في باقي الإمارات :

التقييم

خدمة رائعة
أسعار مناسبة
عمال مدربين
افضل خدمة

شركة تنظيف مسابح في أم القيوين ✔

شركة تنظيف مسابح في أم القيوين ✔ شركة اللمسة الأولى الرائدة في مجال تنظيف مسابح في الشارقة تسعى للحفاظ على ما وصلت له من رضاء العملاء بتقديم افضل جودة وسعر

تقييم المستخدمون: 4.91 ( 5 أصوات)

1 فكرة عن “شركة تنظيف مسابح في أم القيوين |0551600604|خصم35%”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Buttonاتصل الأن