شركة تنظيف مسابح في الشارقة

شركة تنظيف مسابح في الشارقة |0551600604|خصم35%

شركة تركيب نوافير وشلالات في دبي
شركة تنسيق حدائق و لاند سكيب في دبي
شركة تنظيف مسابح في دبي
شركة تنظيف مسابح في رأس الخيمة
شركة تركيب نوافير وشلالات في دبي شركة تنسيق حدائق و لاند سكيب في دبي شركة تنظيف مسابح في دبي شركة تنظيف مسابح في رأس الخيمة

شركة تنظيف مسابح في الشارقة ، العديد من مالكي حمامات السباحة لا يدركون أهمية التنظيف المتكرر والدوري للحمامات بهدف حمايتهم من الأمراض بسبب انتشار البكتيريا والجراثيم المختلفة بالإضافة إلى الإصابة بالأمراض الجلدية، ونظرًا لأنه من الصعب تنظيف المسابح بالطرق التقليدية، كما أنه من الصعب تنظيف المسابح من قبل أشخاص غير متخصصين، لذلك تقوم شركتنا في الشارقة بتقديم خدمة تنظيف وتعقيم ممتازة للمسابح الخاصة بكم والعامة أيضًا.
ولتفاصيل أكثر تابعونا في الأسطر التالية،

شركة تنظيف مسابح في الشارقة

لماذا يعد تنظيف وتعقيم حمامات السباحة أمر مهم؟

  • تعد المسابح أكثر الأماكن بحاجة إلى التنظيف والتعقيم بشكل دوري، وذلك لأنها أكثر الأماكن قدرة على نقل العدوى والأمراض بين الأفراد بسبب تفاعل المياه التي بداخل المسبح مع إفرازات جسم الأشخاص.
  • كذلك يتكون داخل حمامات السباحة فطريات وطحالب، ونتيجة لتكوينها تتكاثر البكتريا وغيرها من مسببات التلوث التي تسبب أضرار خطيرة على صحة الإنسان.
  • لذا الاهتمام بنظافة وتعقيم حمامات السباحة يعد من الأمور التي تحتم على الأشخاص العناية بها حتى لا يتحول هذا المكان من مكان ترفيهي إلى مكان مسبب للأخطار على صحة الإنسان نتيجة العدوى من شخص إلى آخر.
  • وفي حال أدركت أنك بحاجة إلى شركة تنظيف حمامات سباحة في الشارقة، فيمكنك أن تتواصل مع شركتنا، فنحن أفضل شركة تنظيف مسابح في الشارقة.
  • الخدمات التي تقدمها شركة تنظيف المسابح في الشارقة
  • بالإضافة إلى الخدمات التي تقدمها شركتنا في مجال تنظيف حمامات السباحة الخاصة والعامة واختبار مياه تلك المسابح بعد عملية التنظيف، فنحن نقوم ببيع وتنظيف فلاتر ومضخات المسابح.
  • كما نقوم بتقديم العديد من الخدمات الأخرى والتي تتمثل في خدمات التنظيف والتعقيم للمنازل، والشركات، والمؤسسات، والمطابخ، وإزالة الدهون، والحمامات.
  • تمتلك شركتنا شركة اللمسة الأولى التقنيات الحديثة والمتطورة بالإضافة إلى الأيدي الماهرة والمُدربة على أداء كل تلك الخدمات السابقة على أعلى مستوى.

خدمات الشركة في تنظيف المسابح في الشارقة اليومي والأسبوعي

  • توفر شركتنا خدماتها في مجال تنظيف حمامات السباحة على مسارين مختلفين وهما المسار اليومي والمسار الأسبوعي، حتى يختار عميلنا ما يتناسب معه.
  • خدمة التنظيف اليومي
  • خلال هذا النمط تقوم شركتنا بتنظيف حمامات السباحة دون أن يسبقها إفراغ المياه من المسبح، وذلك من أجل إزالة المخلفات وأوراق الشجر وكل ما يطفو على سطح المسبح.
  • تتم هذه العملية بواسطة مصفاة، كذلك يتم تنظيف قاع المسبح باستخدام مكنسة المسبح.
  • خدمة التنظيف الأسبوعي
  • وهي الخدمة التي تقدمها شركتنا في تنظيف المسابح اعتمادًا على تفريغ حمام السباحة من المياه أولًا، حتى يتم تنظيف جدران المسابح والقاع كخطوة أولية خلال استخدام أدوات التنظيف المتخصصة.
  • وتلك الأدوات التي يتم استخدامها من قبل شركتنا فرشاة بعصا طويلة يتم استخدامها مع الجدران والأرضيات السيراميك، والفرش الناعمة إذا كانت أرضيات وجدران المسابح من الفايبر جلاس، بجانب استخدام المنظفات المتخصصة في كلا الحالتين.

الخطوات التي تستخدمها شركة تنظيف مسابح في الشارقة في عملية التنظيف

  1. قبل البدء في عملية التنظيف يتم أولًا قياس الكيماويات والكلور الذي يوجد في مياه المسبح، للتأكيد على عدم وجود أي خطر على صحة الإنسان.
  2. كذلك يتم قياس مستوى المياه والعمل على الحفاظ على هذا المستوى دون ألا تنخفض نسبة المياه بسبب التبخر والذي ينتج عنه زيادة في نسبة الكيماويات التي في المياه.
  3. يتم استخدام غطاس خارجي ومضخة من أجل تفريغ المياه للبدء في عملية التنظيف.
  4. يقوم العمال لدى شركة تنظيف مسابح في الشارقة بتنظيف جدران المسبح والقاع باستخدام مواد خاصة مركزة مخلوطة بكمية مناسبة من الماء، وبعدها يتم تنظيف المسبح ثانيةً وغسله باستخدام الماء والصابون.
  5. يتم تنظيف المواسير من خلال استخدام ضخ مواد خاصة وذلك حتى يتم تنظيف المواسير جيدًا من أي رواسب أو أملاح.
  6. تنظيف وفحص الفلاتر والمضخات والمواسير والفجوات اعتمادًا على مواد مناسبة ومخصصة لذلك.
  7. بعد ذلك يتم تعقيم جدران حمام السباحة باستخدام الكلور، ثم استخدام خليط في تفريش مجرى المياه الخارجي للاوفر  مع تنظيفه، بجانب تنظيف الممشى المصنوع من البلاستيك الجانبي لحمام السباحة.
  8. كما أن لدينا غطاس ينزل إلى خزان التزويد حتى يقوم بإزالة المخلفات أو أي رواسب موجودة.
  9. كذلك يقوم فني تنظيف بالنزول في الخزان حتى يعمل على غسله وتنظيفه مستخدمًا الكلور.
  10. وأخيرًا غسل الخزان بعناية حتى يتم التخلص التام من آثار التنظيف وبقايا المواد المنظفة وشطفها بشكل كامل.

مميزات شركة تنظيف مسابح في الشارقة

  • تتميز شركة تنظيف مسابح في الشارقة بالكثير من المميزات التى يحتاجها أصحاب المسابح في مختلف البلدان وجاءت كالتالي.
  • الشركة لها تاريخ طويل في مجال تنظيف وتعقيم المسابح، وامتلاكها موظفين ذو خبرة طويلة ومشرفة في خدمة تنظيف المسابح، وما تحصل عليه هذه الشركة على مدار السنين على شهادات كل من تعامل معها مما يزيد من الثقة لدى عملائها.
  • استخدام المواد المنظفة الفعالة والمستوردة من الخارج وأجهزة أكثر تطور لعملية تنظيف مسابح بشكل احترافي.
  • تمتلك شركتنا أسطول من العمالة ذو خبرة طويلة حاصلة على دورات تدريبية دورية على تنظيف وتعقيم كافة مختلف أنواع المسابح.
  • تعمل شركة تنظيف مسابح في الشارقة على إيقاف نشاط البكتريا التي توجد في مياه حوض السباحة من أجل الحفاظ على صحة الأفراد.
  • القضاء على كل المواد العضوية داخل المسبح التي لا تتمكن الفلاتر من تنقية المسبح منها.
  • نقوم بتقديم ضمان لعملائنا حتى يطمئن عملائنا الكرام من جودة كافة الخدمات التي نقدمها.
  • الالتزام بالمواعيد أهم ما يميز شركتنا، فنكون مستعدين للموعد المتفق عليه من قبل عملائنا بشكل مسبق.
  • ومن أهم ما يميز شركتنا أيضا هو فريق خدمة العملاء وذلك للرد على استفساراتكم وتحديد مواعيد الزيارة بما يتناسب معكم وفي حالة حدوث أي خلل في إحدى خدماتنا يقوم فريق خدمة العملاء بحل المشكلات لا قدر الله في حالة حدوثها.
  • كل تلك الخدمات نقدمها بأسعار تناسب كافة مختلف الطبقات مقارنة بأسعار الشركات الأخرى في الشارقة.

الأجهزة التي تستخدمها شركة تنظيف مسابح في الشارقة

جهاز الشفط
تقوم شركة تنظيف مسابح في الشارقة باستخدام جهاز الشفط وهو جهاز يعمل على تفريغ المياه التي توجد في المسبح قبل البدء في عملية التنظيف.
كذلك يقوم جهاز الشفط بعد تفريغ المياه على شفط الطحالب والرواسب والأتربة والأوساخ التي توجد في المسبح، وبذلك يتم تنظيف المسبح بشكل كامل دون أي استخدام يدوي.

جهاز التعقيم بالبخار
بعدما يتم استخدام جهاز الشفط، يتم استخدام جهاز البخار وذلك من أجل عملية التعقيم للمسبح بعد أن تم تنظيف المسابح تمامًا وشفط كافة الأوساخ بداخله.
وبعد عمليتي التنظيف والتعقيم، نبدأ في مرحلة إضافة المواد المتخصصة بشكل مناسب وبنسبة محددة كالكلور وغيره عن طريق زيادة نسب كل المواد أو تقليلها حسب ما إذا كانت قليلة أو عالية في المسبح.
بجانب مهمة أخرى وهي تنظيف الفلاتر وفحصها وصيانتها كذلك المضخات والمواسير.

الأذرع المعدنية
وتستخدم تلك الأذرع المعدنية في حالة عملية التنظيف دون تفريغ مياه حمام السباحة من أجل الوصول إلى الأماكن العميقة وتنظيفها اعتمادا على هذه المواد.

مكنسة المسبح
تقوم الشركة باستخدام المكانس والفرش المتخصصة لتنظيف حمامات السباحة، والتي تعد من أنسب الطرق لتنظيف المسابح، والتي تقوم بشفط الأوساخ من أسطح المسبح من جميع جوانبه بشكل آمن وفعال.

شركة تنظيف مسابح في الشارقة

بماذا تتميز شركة تنظيف مسابح في الشارقة “اللمسة الأولى” عن باقي الشركات

أولا: المصداقية:
تتميز شركتنا في مصداقيتها وشفافيتها مع العملاء ، ودائمًا ما تسعى لتقديم خدماتها للعملاء إلى أقصى حد كما تُعلن عن نفسها وذلك من خلال افضل فريق عمل مدرب على أعلى مستوى وفريق من خدمة العملاء الذين يقومون بالرد عليكم ومساعدتكم في الحصول على المعلومات بشكل كافي وتحديد المواعيد لزيارة الفنيين إليكم.

ثانيًا: الخبرة
كما أن الشركة لها تاريخ طويل ولديها خبرات جيدة ومتعددة في مجال صيانة وتنظيف حمامات السباحة ولدينا أيضًا طاقم عمل مدرب بشكل كامل في تنظيف حمامات السباحة ولدينا خبرة كافية في تنظيف جميع أنواع حمامات السباحة ، مما يجعلها من أفضل الخيارات المتاحة للعملاء.
يمكنكم متابعة أعمال الشركة والاطلاع على الأعمال من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام من هنا تنظيف حمامات السباحة

ثالثًا:اختصاص الشركة بهذا المجال
تختص شركتنا في المرتبة الأولى كشركة تنظيف حمامات السباحة في الشارقة في هذا المجال، والذي يعتبر من أهم تخصصات الشركة.
بالإضافة إلى اختصاص شركتنا في مجال الفلاتر والمضخات والتي تعتبر من أهم مستلزمات صيانة حمامات السباحة ، لذلك فهي تتميز عن غيرها من الشركات التي تعتبر تنظيف حمامات السباحة أحد مجالاتها الفرعية.

رابعًا: تقديم أفضل الأسعار للعملاء
تقوم شركة اللمسة الأولى بتقديم خدماتها بأفضل الأسعار التنافسية مقارنة بباقي الشركات في هذا المجال.

خامسًا: استخدام الشركة أحدث المعدات
تتميز الشركة باستخدامها أحدث الوسائل التكنولوجية في مجال تنظيف حمامات السباحة في الشارقة، وذلك لتقديم أفضل خدمة لعملائها.

 

أهمية الصيانة المستمرة لأحواض السباحة في الشارقة

  • نتيجة إغفال العديد من الناس عن أهمية تنظيف المسبح بشكل دوري فإنهم يتعرضون للعديد من الأمراض الجلدية والمخاطر الأخرى من السباحة في بركة ملوثة، والتي تعد بيئة خصبة لانتشار الأمراض المعدية ، الجلدية وغير الجلدية.
  • كما توجد العديد من الشركات الأخرى التي تعمل في مجال تنظيف المسابح التي تقوم بإهمال تنظيف وصيانة باقي الأجزاء المهمة مثل الفلاتر والمضخات والانابيب مما قد يسبب الكثير من المشاكل، مثل ركود المسبح، أو قلة فترة المياه فيه، أو تلوثه، حسب اختلاف دور كل جزء منها.
  • كيفية استخدام المكنسة الكهربائية لحمامات السباحة في الشارقة
  • تستخدم المكنسة الفايبر جلاس وهي مكنسة بعصا طويلة من الألمنيوم والتي لطالما توجد عادة في جميع المسابح.
  • فإن المكنسة الفايبر جلاس مناسبة لجميع أنواع المسابح باختلاف أعماقه والذي يتكون من العديد من الأجزاء ” 5 قطع ” والذي يتم تركيبها من خلال فني متخصص.
  • كما يمكنك استخدام تلك المكنسة الكهربائية بنفسك وذلك دون الحاجة إلى أحد متخصص في استخدامه. 
  • يتم تنظيف قاع المسبح عن طريق تشغيل المكنسة والتأكد من أن لديه قوة دفع كافية لتنظيف أرضية المسبح، وذلك من خلال تحريك المكنسة ببطء في قاع البركة لتتمكن من سحب الأوساخ منها. 
  • مع العلم أنك تستطيع استخدام المكنسة دون الحاجة إلى إفراغ المسبح تمامًا من الماء، لتقوم بتنظيف أسطح المسبح بالأجهزة والمواد الخاصة بالتنظيف والتعقيم، وكذلك المواد الخاصة بالقضاء على الحشرات المائية والطحالب والبكتيريا وذلك للحفاظ على سلامة العملاء.
  • يجب أن تعمل المضخات لعدة ساعات في اليوم، خاصة إذا تم استخدامها بشكل متكرر.
  • من الضروري إفراغ المسبح تمامًا  من المياة مرة كل شهر على الأقل لتنظيف جدرانه والقاع وتطهيره بواسطة الأجهزة والمواد المناسبة.
  • كذلك من الضروري تنظيف المسبح من تلك المواد المستخدمة أثناء عملية تنظيف المسبح من خلال شطفه جيدا بالماء عدة مرات.
  • القيام بفحص المرشحات والمضخات وأنابيب المياه والفجوات والتأكد من أنها آمنة من التلف أو الانسداد وتنظيفها جيدًا.
  • القيام بفحص مياه المسبح والتأكد من أن تركيبته الكيميائية متوازنة وآمنة لصحة الإنسان.
  • مراقبة منسوب المياه في البركة والتأكد من ثبات مستواها كأن منسوبها ينخفض ​​فهذا يعني أن هناك مشكلة مثل انسداد المضخات، وهذا بدوره يوجهنا إلى هذه النقطة وهي اختبار المضخات بشكل مستمر لتجنب مواجهة مشكلة المياه الراكدة والعكرة.
  • القيام بتنظيف الألعاب المائية أو المسماة بالأكوا بارك الخاصة بالكبار والأطفال بشكل دوري.
  • التأكد من نسبة الكلور في المياه بشكل منتظم يوميا.
  • تشغيل المضخات يوميًا من 8 إلى 10 ساعات.
  • الاهتمام بفحص الفلاتر وصيانتها وتغييرها لأهميتها في الحفاظ على نظافة ونقاء المياه، والاهتمام بتغيير رمل المرشح.
  • يفضل تنظيف المسبح في فترة لا يكون فيها ضوء الشمس مثل الفجر أو الغروب، لأن أشعة الشمس تتفاعل مع المواد المستخدمة في التنظيف وذلك لحماية العاملين أثناء عملهم في تطهير المسابح من الالتهابات الجلدية الناتجة من هذا التفاعل.

نقدم ايضا خدمة تنظيف المسابح في باقي الإمارات :

أسئلة متكررة حول أفضل شركة تنظيف حمامات سباحة في الشارقة

ومن الأسئلة الشائعة بين العديد من الأشخاص في مجال تنظيف المسابح بالشارقة الآتي:-

ما هي تكلفة تنظيف حمام السباحة؟

تختلف التكلفة حسب شركات التنظيف الموجودة في كل منطقة وحسب نوع الخدمة ، كما تختلف حسب حجم ونوع المسبح ومتطلبات تنظيف وصيانة كل مسبح ويمكنك الاتصال بشركة اللمسة الأولى لمعرفة تكلفة عملية تنظيف المسبح الخاص ويوجد لدينا خصومات تصل إلى 35%. للحجز والاستفسار الرجاء التواصل على رقم 0551600604

هل المواد المستخدمة لتطهير وتنظيف وتعقيم المسابح فعالة وآمنة في نفس الوقت؟

تستخدم هذه المواد بشكل مناسب وكمية معقولة للتخلص من الميكروبات والبكتيريا المتواجدة بالمسبح للقضاء على أضراره، حتى لا تشكل تهديدًا لصحة الإنسان.

ما هي الأمراض التي تنتقل عن طريق المسابح؟

و من الأمراض تصيب الإنسان نتيجة لاستخدام حوض السباحة الغير معقم من البكتيريا ومن أهمها:
الفيروسات.
أمراض الطفح الجلدي.
سعفة.
ثآليل القدم.
التهابات الجلد
الالتهابات المعوي.

ما هي الفترة الكافية التي فيها يستلزم تنظيف حمام السباحة بشكل كامل؟

يجب التعامل مع شركة متخصصة في مجال تنظيف حمامات السباحة مرة واحدة على الأقل شهريًا ليقوم فريق العمل المدرب بتفريغ بركة المياه تمامًا لتتمكن من القضاء على الأوساخ والفيروسات والطحالب والبكتيريا التي تشكل تهديدًا على صحة الإنسان.
إلى هنا أعزائي متابعينا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال ولمزيد من المعلومات حول خدمة تنظيف مسابح في الشارقة التي تقدمها شركتنا شركة اللمسة الأولى تابعونا على موقعنا أولا بأول للتواصل معنا تابعونا على الرقم التالي 0551600604.


شركة تنظيف مسابح في الشارقة |0551600604|خصم35%

شركة تنظيف مسابح في الشارقة ✔ شركة اللمسة الأولى الرائدة في مجال تنظيف مسابح في الشارقة تسعى للحفاظ على ما وصلت له من رضاء العملاء بتقديم افضل جودة وسعر

Service Type: تنظيف مسابح

Price: 30%

Currency: AED

 

فكرتين عن“شركة تنظيف مسابح في الشارقة |0551600604|خصم35%”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Buttonاتصل الأن